رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تمكين المرأة المعيلة في لقاء لمركز إعلام جنوب أسيوط

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نظم مركز إعلام جنوب أسيوط لقاء إعلاميا حول تمكين المرأة المعيلة اقتصاديا واجتماعيا، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بأسيوط، ومجلس مدينة أبوتيج.

 

حضر اللقاء 7 من جمعيات القطاع الأهلي بأسيوط وأبو تيج  صرحت بذلك مروة سيد مسئول الرأى العام بالمركز ، موضحة أن الهدف من اللقاء هو دعم المرأة المعيلة الفئة الأكثر احتياجا ، وتكاتف كافة الجهات المعنية لرفع نسبة مشاركتها في العمل من خلال زيادة نسبة المشروعات الصغيرة الموجهة لها كضمانة للحد من معدل الفقر لدي فئة المرأة المعيلة وتحسين أوضاعها الأسرية .

 

 وطرحت الدكتورة سحر عبد المولي مقرر المجلس القومي للمرأة بأسيوط العديد من المحاور والأبعاد المتعلقة بدعم المجلس القومي للمرأة لهذه الشريحة ، كما استعرضت

نجية  ابراهيم عبدالله رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال بأسيوط العديد من نماذج المشروعات الصغيرة وكذا تجارب العديد من السيدات التى تمكنت من إقامة مشروعات ناحجة تغيرت معها أوضاعها المعيشية .

 

وأكدد حسين كشك رئيس مركز ومدينة أبوتيج علي تقديم كافة التسهيلات لإنجاح المساعي الرامية لدعم مشروعات المرأة المعيلة ، يأتى اللقاء في إطار دعم الهيئة العامة لاستعلامات للمبادرة القومية للمشروعات متناهية الصغر التى أطلقتها مؤسسة الرئيسة مؤخرا لدعم قضايا المرأة .