رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 25 قطعة سلاح ناري بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج من تنفيذ حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية فـى إطار سياسة الوزارة الهادفة بضرورة التواجد الأمنى وبث الطمأنينة بين المواطنين.

 

واستهدفت الحملة حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة والذخائر ومرتكبى وقائع السرقات العامة والهاربين من أحكام قضائية والمطلوبين التنفيذ عليهم.

 

أسفرت جهود الحملة عن ضبط 2 بندقية آلية و7 بندقية خرطوش ومسدس ساقية و3 فرد رصاص و8 فرد روسى محلى و4 فرد خرطوش بإجمالى 25 قطعة سلاح متنوعة.

 

كما تلقى ضباط مباحث قسم ثان سوهاج بلاغا من سامح ا ه م حاصل على دبلوم صنايع ومقيم بجوار كافتريا الرحاب شارع أسيوط سوهاج دائرة القسم عن اكتشافه سرقة الدراجة البخارية خاصته من أمام منزله

ولا يتهم أحدا بالسرقة.

 

وبإجراء التحريات السرية توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ميشيل م ب ف 34 سنة عاطل ومقيم شارع عبد المنعم رياض قسم أول سوهاج والسابق اتهامه فى العديد من القضايا.

 

وأنهت الحملة أعمالها بتنفيذ 2079 حكما قضائيا متنوعا من 6 أحكام جنائى و707 أحكام حبس حزئى و157 حكم حبس مستانف و1083 غرامات جزئية و71 غرامة مستأنفه و55 مخالفة متنوعة وتم تحصيل مبلغ 10210 جنيهات ومازالت الجهود مستمرة فى تنفيذ تلك الحملات.