عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. باحثون في الطاقة الشمسية والبرمجيات يزورون مستشفى الأورام بالأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر - منى عبده :

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، زيارة لباحث علمي في الطاقة الشمسية ومهندس وباحث علمي في it  والبرمجيات باليابان ومحاضرين بحث علمي وأطباء من القاهرة لتقديم دعم فني لاحتياجات المستشفي في مجال البرمجيات.

وكان في استقبال الوفد المدير الطبي للمستشفى الدكتور محمد عصمت، وناقشوا إمكانية تصميمم برامج لتسهيل إجراءات المرضى المترددين على المستشفى ومتابعتهم أثناء وبعد العلاج من خلال ابلكيشن، وذلك في اطار الدعم المعنوي وتبرعوا بالدم لصالح مرضي السرطان.

وقال أحمد زكي مدرب إنجليزي من أعضاء الوفد، أن المستشفى يعتبر صرحا طبيا عظيما جدا بتقدم تكنولوجي غير عادي لعلاج المريض واحتضان كامل للمريض منذ دخوله للمستشفي حتي الخروج منها، وبها تكنولوجيا غير موجودة في الوطن العربي بالكامل، مؤكداً أن ما لمسه بالمستشفي مواجهة للسرطان بصورة إحترافية كأنه مرض عادي ويتم التخلص منه لخدمة مرضي السرطان بالصعيد بالمجان تماما.

أما إسلام عوض صاحب شركة للطاقة الشمسية، أنه شاهد مستشفى تعتبر تحفة معمارية رائعة في صعيد مصر، مناشدا جميع المصريين بزيارة المستشفى والتبرع

لصالح المرضي والتعرف علي المستوى العالمي الذي وصلت إليه المستشفى في خدمة المرضي بأحدث المعدات والأجهزة العالمية، وتقدم العلاج بالمجان بجانب الإقامة ووجبات الأكل والإهتمام علي مدار الساعة دون مقابل نهائيا.

 

ويقول مؤمن عسكر من كلية طب جامعة قناة السويس، أنه من خلال الجولة داخل المستشفي تذكر قول إبن مسعود رضي الله عنه "إذا أردت أن تجعل كنزك بحيث لا تأكله السوس ولا يسرقه اللصوص فاجعل ذلك بالصدقة"، مؤكداً ان المستشفى خير مثال على تلك المقولة بتجهيز عالمي بالتبرعات وبأيادي المواطنين من أبناء الصعيد ومصر بأكملها، مناشداً الجميع على ضرورة الزيارة والدعم لتلك المستشفى لرفع شعار "صعيد بلا سرطان" بصورة تليق بالآلاف من المرضى بالصعيد.

 

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر