رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة تلميذ في عينه بسبب ضرب مدرس بأسيوط

التلميذ المصاب
التلميذ المصاب

 

 " إسلام أحمد محمد عبدالرازق " تلميذ في الصف السادس الابتدائي بمدرسة نجع سبع الابتدائية بمحافظة أسيوط ثاني ضحايا العنف في المدارس بمحافظة أسيوط ، كاد أن يفقد عينه اليمنى بعد أن قام مدرس بضربه بالخرطوم على عينه مما ادى إلى إصابته بتجمعات دموية على عينه ونقله الى مستشفى أسيوط الجامعي .

قال " إسلام " للوفد" أن يوم السبت الماضي وتحديدا في الحصة الخامسه كان معي كيس " كراتيه " فوجئت باختفاء الكيس وبسؤلي لزميلي على كيس الكراتيه انكر معرفته وخلال ذلك دخل مدرس الالعاب الى الفصل لانه كان مشرف علينا في ذلك اليوم وقام بضربي انا وزميلي بالخرطوم وجاء الخرطوم في عيني اليمنى وقولت للمدرس:" يا استاذ الخرطوم جه في عيني " لم يتوقف المدرس عن ضربي واستمر في ذلك حتى ان سقطت على الارض وقام باخراجي الى مكتب مدير المدرسه وهو مستمر بضربي بالخرطوم على جميع انحاء جسدي .

وتابع : اخذتني والدتي الى أحد الاطباء في منفلوط والذي طلب منها الذهاب بي الى

مستشفى أسيوط الجامعي.

وقالت والدة التلميذ أن إدارة المدرسة لم تعطها حتى خطابا للتأمين الصحي للكشف على ابني وصرف العلاج مما اضطرني الى عمل كل الأشعات على نفقتي الشخصية.

كانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بأسيوط تلقت إخطارا من مدرسة نجع سبع الابتدائية المشتركة التابعة لمركز أسيوط يفيد إصابة الطالب "اسلام.ا.م" بالصف السادس الإبتدائي إثر تعرضه للضرب بخرطوم بلاستيك على يد معلم التربية الرياضية ويدعي "مصطفى.م.س" ؛ مما أدى إلى إصابته فى عينه تم على أثرها نقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج.

ومن جهته قال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه تم وقف المعلم 3 شهور عن العمل وتحويل الواقعة للشئون القانونية لاتخاذ اللازم.