رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. القائم بأعمال رئيس جامعة المنوفية يلتقي طلاب التربية النوعية الجدد

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية للتعليم والطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة، صباح اليوم، طلاب كلية التربية النوعية الجدد بحضور الدكتورة حنان يشار عميد الكلية والدكتور محمد زيدان وكيل الكلية للتعليم والطلاب.
قام مبارك بالترحيب بالطلاب الجدد فى رحاب الكلية والجامعة مؤكدا حرصه على تواجده وسط الطلاب للترحيب بهم ولتعريفهم برسالة الكلية التى التحقوا بها، ودور كل مسئول بالجامعة ومهامه لخدمة الطلاب فهم مستقبل الوطن لذا تحرص الجامعة على إعدادهم الإعداد الجيد لتخريج طالب متميز مؤهل لسوق العمل.
وخاطب مبارك الطلاب أن الطالب هو من يحدد قيمته وعليه منذ بداية التحاقه بالكلية بتحديد هدفه والعمل على تحقيقه، والاهم دائما هو ماستصبح عليه وكيف تتميز وتبدع وسط آلاف الطلاب، واهمية الاستفادة من تخصصات الكلية المتميزة التى تكسب الطالب مهارات خاصة تتيح له الكثير من المجالات وفرص العمل المربحة. 

وأكد مبارك أهمية مشاركة الطلاب

فى الأنشطة الطلابية التى توليها الجامعة رعاية خاصة لما لها من تأثير كبير فى اكتشاف مواهب الطلاب وإطلاق طاقاتهم الإبداعية والمنافسة على تحقيق أعلى المراكز. 
وأشار مبارك إلى دور أعضاء هيئة التدريس فى إعداد وتنمية فكر الطلاب ونقل خبراتهم إليهم، مشددا على أهمية أن يستقى الطالب معلوماته من مصادرها الصحيحة حتى لا يتم تشتيت أفكاره، مؤكدا ان جميع قيادات الجامعة تفتح ابوابها لحل مشاكل الطلاب وتذليل كافة العواقب. 
كما القت الضوء على استعدادات الكلية لاستقبال الطلاب الجدد، مؤكدة دعم الجامعة التام للكلية لتحقيق رسالتها واستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب.