رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان يشكر محافظ كفرالشيخ لدعمه الثقافة والتنمية

رئيس صندوق الأمم
رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان يشكر محافظ كفرالشيخ

 

قدم رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان " الكسندر ساشا " الشكر لمحافظ كفرالشيخ الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه،  على مشاركتة الفعالة وحرصه على نجاح ملتقى البرلس الدولى الخامس للرسم على الحوائط والمراكب، ودعمه للثقافة والفنون وبناء جيل جديد من الموهوبين، قائلاً " ان مصر ستكون فى عام 2030 من الدول المتقدمة عالميًا ".

وكان محافظ كفرالشيخ، قد بحث مع مستر الكسندر ساشا، رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان، سبل التعاون المشترك بين محافظة كفرالشيخ وصندوق الأمم المتحدة للسكان، على هامش مشاركته، اليوم الأحد، فى ملتقى البرلس الدولى الخامس للرسم على الحوائط والمراكب، الى جانب مشاركة 42 فنان تشكيلى من 28 دولة حول العالم.

قال المحافظ انه تم استعراض البرامج التى يقدمها صندوق الأمم المتحدة

للسكان وسبل الإستفادة منها لأبناء كفرالشيخ، والنماذج التى تتناسب مع طبيعة السكان للمساهمة فى التنمية وذلك فى اطار برامج صندوق الأمم المتحدة للسكان التى تدعم السياسات والاستراتيجيات الرامية إلى الحد من الفقر ودعم التنمية المستدامة.

فيما عبر " ساشا " عن سعادته بزيارة محافظة كفرالشيخ، لافتاً ان سيقوم بزيارة قريبة الى محافظة كفرالشيخ، لبحث إمكانية تطبيق عدد من برامج الصندوق لصالح التنمية والسكان بها، بناءً على طلب الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ الإقليم .