رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتفقد جداريات ملتقى البرلس الدولى الخامس للرسم

جداريات ملتقى البرلس
جداريات ملتقى البرلس الدولى الخامس للرسم

تفقد محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم الأحد، الأعمال الفنية وجداريات ملتقى البرلس الدولى الخامس للرسم على الحوائط، والمراكب بمدينة برج البرلس، على البحر المتوسط شمال محافظة كفرالشيخ.

 

وأقيم المعرض خلال الفترة من 1 حتى 14 أكتوبر 2018م، بمشاركة 42 فنانًا متطوعًا من 18 دولة حول العالم، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة الفنان عبد الوهاب عبد المحسن للثقافة والفنون.

 

وتحولت شوارع وجدران مباني مدينة برج البرلس علي البحر المتوسط في شمال المحافظة، إلى لوحة فنية جمالية وبديعة علي يد 42 فنانًا متطوعًا من 18 دولة حول العالم خلال الدورة الخامسة من ملتقى البرلس الدولي

للرسم على الجدران والمراكب 2018م، حيث يرسم الفنانون المشاركون على الجدران والمراكب، صورًا مستوحاة من الطبيعة كمراكب الصيد في البحر، وشباك الصيادين، وغيرها من أعمال الفن التشكيلي والرسم والتلوين.

 

أشاد المحافظ بالأعمال الفنية التى قام بها الفنانون المشاركون بملتقى البرلس الدولى، والتى تعكس رسالة إبداع فنى متجانس مع الطبية، أسعد الآلاف من أهالى برج البرلس بتواصل بيئتهم المحلية مع العديد من ثقافات دول العالم المتحضر.