عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يستمع لمشاكل مجموعة من أهالى برج البرلس

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقي محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم الأحد، عددا من أهالي برج البرلس علي هامش ملتقي البرلس الدولى الخامس للرسم علي الجدران والمراكب والذى استمر على مدار أسبوعين بمشاركة 42 فناناً تشكيلياً من 28 دولة حول العالم.

 

وكان من ضمنهم شكوي المواطن " م.أ.ع "، والذي يطلب فيها إجراء عمليه جراحية في مستشفي برج البرلس حيث كلف "المحافظ " بنقله فوراً إلي مستشفي بلطيم المركزى، وإجراء العملية الجراحية اللازمة له غدًا.

 

واستجاب المحافظ لشكوي المواطن " ع.أ.أ " الذي يطالب بنقل أجهزة طبية من مبني اجتماعي بإحدى الجمعيات إلي المركز الطبي لبرج البرلس فور انتهائه.

 

وأيضا طلبت المواطنة " ي.ع.ح" بحل مشكلة الصرف الصحي الخاصة بها حيث أعطي " المحافظ" تعليماته بتوصيل الصرف الصحي لمنزلها فوراً مع عرض

تقرير تفصيلى بذلك غداً الاثنين.

 

واستمع المحافظ لشكوي المواطن" م.ع.ا " الذي يطالب بسداد قيمة فواتير صرف علاج لوالده من التأمين الصحي لصالح مستشفي برج البرلس المركزى، وكلف المحافظ  بالتواصل مع فرع هيئة التأمين الصحي بكفر الشيخ لسداد قيمة الفواتير علي حساب التأمين الصحي حيث إن الحالة من ضمن العاملين بالدولة، ويلتزم التأمين الصحى بسداد قيمة هذه الفواتير لتخفيف العبء عن كاهلة.

 

كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة برج البرلس، بتحسين الخدمات والتواصل مع المواطنين والحل العاجل والفورى لمشاكلهم .