عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعدام 500 كيلو أسماك فاسدة بسوهاج

أسماك فاسدة- ارشيفيه
أسماك فاسدة- ارشيفيه

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بإعدام نصف طن من الأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي تم ضبطها في حملة تموينية مكبرة بالاشتراك مع الصحة ، والتموين ، والطب البيطري.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تعليمات الدكتور احمد الانصاري، محافظ سوهاج بالعمل علي إحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق والسلع التموينية والغذائية وضبط الاسعار ، وضمان جودة السلع المعروضة للمواطنين ومدي صلاحيتها.

وأكد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية والجهات المعنية بتكثيف الحملات ومراقبة السلع والمواد الغذائية المتداولة بالمحال التجارية والاسواق والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الادمى حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

ومن جانبه قال عامر محمد عوض، رئيس مركز ومدينة البلينا، انه تم القيام بحملة تموينية مكبرة للمرورعلى

الاسواق والمحال التجارية بالاشتراك مع إدارة التموين والطب البيطري والصحة والمتابعة الميدانية والتفتيش المالى والإداري وذلك للمرور على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز لضبط الاسعار والتأكد من صلاحية اللحوم والمواد الغذائية المعروضة بالأسواق.

وتم ضبط 500 كيلو جرام من الاسماك غير صالحة للاستخدام الآدمي وتم التحفظ على الكمية والعرض علي النيابة ، التي أمرت بإعدامها ، وتم نقل الكمية الى الظهير الصحراوى بالجبل الغربى وإعدام الكمية بطريقة صحية وامنة للحفاظ على صحة المواطنين.