رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. الشباب والرياضة بالأقصر تنظم حملة لنظافة وتجميل الشوارع

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلقت بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، مديرية الشباب والرياضة بقيادة حفنى بركات مدير المديرية، بحملة نظافة وتجميل بمحافظة الأقصر تحت شعار "شارك ونظف" وذلك فى محيط شارع المحطة وشارع المنشية وميدان أبو الحجاج بالأقصر.

 

 وتضمنت الحملة رفع القمامة والمخلفات وأعمال دهانات وتوفير أدوات الإنارة البسيطة، وذلك بالتعاون والمشاركة مع مجلس مدينة الأقصر، بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتنفيذ حملات نظافة وتجميل فى جميع المحافظات تحت شعار "شارك – نظف" وبرعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.
 

وفى هذا الصدد صرح حفنى بركات حفنى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، أن هذه المبادرة شارك فيها أكثر من 200 شاب وفتاة، وتم التنسيق مع المستشار

مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والعميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، حيث قاموا بتوفير أدوات النظافة والتجميل وكذلك أدوات الإنارة البسيطة.

 

وأوضح أن الهدف من المبادرة البدء فى تنظيف الشوارع والميادين وتغيير سلوكيات المواطن الاقصرى فى الشارع، وحث الشباب والفتيات على نظافة شوارع وميادين مدينتهم التى تعتبر من أكبر المدن السياحية والأثرية فى العالم، وقدم الشكر والتقدير للشباب والفتيات المشاركين فى هذه المبادرة وجميع من ساهم فى نجاح تلك المباردة.

 

الأقصر

الأقصر

الأقصر

الأقصر
الأقصر