رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بني سويف يشارك في حملة شارك ونضف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، أن الشباب هم قوتنا في الحاضر وأملنا المستقبل، ومن هذا المنطلق وضعت الدولة وفي مقدمتها القيادة السياسية، الشباب في دائرة الإهتمام، وفي أولويات الخطة التنموية من خلال العديد من الفعاليات والخطوات العملية، التي تهدف إلى رفع قدرات ووعي الشباب وتنمية مهاراتهم ودعمهم اجتماعيا واقتصاديا وتوجيه طاقاتهم وحبهم لوطنهم لخدمة مجتمعهم والنهوض به في شتى المجالات.
 
جاء ذلك خلال مشاركته في حملة "شارك ونضف"، التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المحافظات على مستوى الجمهورية ، في اطار خطة الدولة لتحفيز الشباب للمشاركة في حل القضايا التي توجه المجتمع واستثمار طاقاتهم بصورة ايجابية بالإضافة إلى تدعيم قيم التطوع.


حيث شارك 500 من شباب المحافظة في الحملة التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع الوحدات المحلية السبع ، وتحت رعاية وإشراف المحافظ المستشار هاني عبد الجابر ، حيث ضمت الحملة شبابا من أعضاء أندية التطوع والجوالة والمتميزين في الأنشطة بالمحافظة من الإدارات الفرعية الفرعية ، وأعضاء مركز الفنون التشكيلية.
 
وقام المشاركون بنظافة وتجميل عدد من الميادين، حيث شملت ميادين العبور والزراعيين والشهداء وكورنيش النيل، وتنوعت الأعمال التي قام بها الشباب ، أهمها الرسومات والتصميمات الفنية والجرافيتي ودهان البلدورات وغيرها من الأعمال التي أضفت الشكل الحضاري والجمالي على الميادين.
 
حيث أشاد المحافظ بالأعمال التي نفذها الشباب ، مؤكدا أن هذا العمل التطوعي يعد تجسيدا عمليا لحب وانتماء شبابنا لوطنهم الغالي مصر ، ونموذجا ينبغي أن يحذو حذوه باقي الشباب ، مشددا على أنهم سيجدون كل الدعم

منه شخصيا وكافة الجهاز التنفيذي المعاون له ، وأن مكتبه وتليفونه مفتوحين دائما لكل فكرة أو مبادرة أو مشروع سيساهم في دفع عجلة التنمية والنهوض بالمجتمع.
 
وحرص عدد من الشباب من التقاط الصور التذكارية مع المحافظ ومدير الشباب والرياضة ، مؤكدين فخرهم بمشاركتهم في تجميل مدينتهم بأيديهم ، وأنهم يملكون الكثير والكثير ليقدمونه لوطنهم ، وأنهم على استعداد دائم للمشاركة في أية فعاليات أو مشروعات من شأنها أن تكون بني سويف في الواجهة ، قائلين ( نحن تحت أمر مصر في كل شيء) .
 
وأشار أحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة إلى الحماس الذي وجده في شباب المحافظة في تنفيذ المبادرة ، وأن الجميع كان يتنافس للمشاركة ، وأن يحجز لنفسه مكانا في أعمال التطوع التي تخدم مجتمعه ، لافتا إلى أن هذا المبادرة والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة ، تم تنفيذها اليوم عن طريق المديرية بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتجميل الميادين الرئيسية بمدينة بني سويف كبداية لتعميمها على مستوى كل المدن  .