عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم كفر الشيخ تدشن حملة شارك ونظف

وكيل تعليم كفر الشيخ
وكيل تعليم كفر الشيخ تدشن حملة شارك ونظف

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم السبت، برنامج اليوم التطوعي وإطلاق مبادرة "شارك ونظف بمشاركة 100 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.

وقادت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك ووكيل المديرية هناء شهاب حملة نظافة وتشجير، تحت شعار "شارك ونظف" في شوارع مدينة كفر الشيخ، ومنها ميدان سخا وشارع جيهان وعدد من الشوارع، ضمن الحملة التى انطلقت على مستوى الجمهورية،  بالتعاون مع الشباب والرياضة.

وشارك في المبادرة 100 طالب وطالبة، ومدير عام التعليم الفنى محمد السبكى ، ومدير عام التعليم العام سلامة الويشى  ووكيل مديرية الشباب والرياضة عبدالمنعم الكيلاني.

وأكدت كشك أن مشاركة قيادات المديرية فى الحملة تشجيعاً للطلاب والشباب بالمشاركة فى تنظيف الشوارع والميادين والاهتمام بنظافة الأحياء، والحوارى، ورسالة لمن يعيبون على مشاركة الطلاب بنظافة مدارسهم خلال المشاركة المجتمعية بأن قيادات المديرية ومدراء المدرسة يشاركون

ضمن أى فعاليات تهدف لخدمة المجتمع.

وأضافت وكيل تعليم كفر الشيخ أن ما أسعدها مشاركة 100طالب وطالبة، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة وهم يرتدون أعلام مصر، مطالبين بتكرار تلك المبادارات التى تشجع الأطفال والشباب والفتيات على المشاركة لنظافة الشوارع، مشيرة إلى أن المديرية تستعد لتنظيم مؤتمر عام لنشر ثقافة تطوير التعليم بحضور ورعاية محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل طه .

وقالت وكيل مديرية  التربية والتعليم في كفر الشيخ هناء شهاب، إن المديرية حريصه على المشاركة فى جميع الفعاليات التى تشهدها المحافظة لتنمية الانتماء والحس الوطنى لدى الطلاب .