عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يشارك في مبادرة شارك ونظف بمدينة بنها

الدكتور علاء عبد
الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

كتب- سامح عِوَض

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم السبت الموافق 13/ 10/ 2018 في مبادرة شارك ونظف والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بكافة محافظات الجمهورية بحضور الدكتور/ عواد أحمد علي السكرتير العام ومدير عام مديرية الشباب والرياضة ورئيس مجلس مدينة بنها وعدد كبير من الشباب من الجنسين وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.
وتفقد المحافظ الأعمال التي يشارك بها الشباب من رسومات ونظافة ودهانات لتجميل شوارع مدينة بنها.
 كما أشاد المحافظ بدور المرأة في المشاركة المجتمعية موجها الشكر لجميع الحضور من الجنسين، وناقش المحافظ مع الشباب أهمية دورهم ومدى وعيهم بفكرة شارك ونظف.
 كما وجه بضرورة تعميم هذه المبادرة بجميع شوارع المحافظة وبالمشاركة الاجتماعية للوصول لما هو مطلوب لإظهار محافظة القليوبية بشكل حضاري وجمالي يليق بها وبمواطنيها.
يأتي ذلك في إطار تحفيز الشباب وتشجيعهم على المشاركة في العمل العام والخدمة المجتمعية والحفاظ على نظافة مدنهم وشوارعهم.
كما أشار المحافظ إلى أهمية دور منظمات المجتمع المدني

على مستوى المحافظة وصرح بأن هناك مسابقة لاختيار أحسن قرية وأحسن مدينة.
وتجدر الإشارة إلى أن المحافظ أصدر تعليمات مشددة لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالاهتمام بالنظافة والتشجير والدهانات وتطوير الشوارع وتجميلها وأبدى المحافظ إعجابه بحماس الشباب مؤكدا لهم بأنهم ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فاعلة يجب استغلالها للمشاركة فى عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها مؤكدا على أهمية فتح قناة اتصال بين المحافظة والشباب تضمن تبادل الرؤى ووجهات النظر واستعراض المشكلات والقضايا التى تحظى بأولوية لدى جميع فئات المجتمع وإتاحة الفرصة لطرح  أفكارهم ومبادراتهم لتنفيذها على أرض الواقع .