رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يشهد احتفالية القوات المسلحة

شهد  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم الاحتفالية التي نظمتها القوات المسلحة باشراف العقيد محمد عبد الخالق المستشار العسكري للمحافظة وبحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ ومساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام واللواء محمد عبد الوهاب السعدني السكرتير العام المساعد ومدير مديرية التربية والتعليم والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والأوقاف والثقافة وعدد كبير من طلاب المدارس والجامعات. 

واشتمل الحفل على عدة فقرات بدأت بالقرأن الكريم ثم كورال بسم الله وعرض فيلم جدو بطل  وكورال يحكى أن عرض فيلم أيام لا تنسى وكورال إبني حبيبي وإبن الشهيد  وعرض فيلم ابن الشهيد من انتاج الشئون المعنوية للقوات المسلحة.
وأكد المحافظ أن حرب أكتوبر هى رمز العزة والكرامة للشعب المصرى، مشيرًا إلى أن مصر دولة مستهدفة على مر العصور منذ القدم وحتى الآن ولكن بصلابة نسيجها وجيشها وشعبها القوي الرافض لكل أشكال المذلة والمهانة أفسدت كل محاولات الاستهداف

وضرب الجيش فى حرب أكتوبر أروع الأمثلة في الثقة بالنفس وحطم أكبر مانع ترابي "خط بارليف" وهو إنجاز عسكرى بكل المقاييس العسكرية العالمية .

كما وجه المحافظ التحية لأبطال القوات المسلحة المصرية في عيد النصر، وبعث ببرقية تهنئة للقائد الاعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي وكذا لوزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة مطالبًا الجميع بالعمل بمنتهى الإخلاص والتحلي بروح أكتوبر لتحقيق التقدم والازدهار والرقى لمصر بين دول العالم.
كما كرم المحافظ عددا من الطلاب والمدرسين المتميزين على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة لتحفيزهم على مزيد من النجاح والتقدم ليكونوا قادة مصر وعلمائها في المستقبل.