رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا يتفقد عددًا من الخدمات بمركز ديرمواس

صورة للجولة
صورة للجولة

تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، عدد من الخدمات بمركز ديرمواس، للوقوف على احتياجات المواطنين بالمركز ، ومتابعة سير العمل بالقطاعات الحيوية، رافق المحافظ، المهندس على غلاب، رئيس المركز.

 

وشملت جولة المحافظ المحافظ مستشفى ديرمواس المؤقت لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، حيث زار الاقسام المختلفة بالمستشفى، واستمع إلى شرح للخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ، ووجه وكيل وزارة الصحة بالعمل على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع احتياجات الفريق الطبي بالمستشفي، لتحسين وتجويد الأداء داخل جميع الأقسام ، مع إعداد قائمة بأهم الاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى، للعمل على توفيرها مع الجهات المعنية ، واستمع المحافظ إلى عدد من شكاوى المرضى.

 

وأكد المحافظ أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة ، والمراكز ، والوحدات الصحية بكل مركز ، للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانيات، والخدمات المقدمة للمواطنين ، ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فورى،  لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

 

كما تفقد المحافظ ، أعمال تطوير مستشفى ديرمواس ،

واستمع إلى شرح من وكيل وزارة الصحة ، التي أوضحت أن نسبة الانجاز وصلت إلى 85% ، من أعمال التطوير بالمستشفى ،مشيرة الى أن مديرية الصحة تتابع العمل يوميا.

 

وزار المحافظ ، وحدة الاسعاف بديرمواس ، واستمع إلى شرح عن آليه العمل في الوحدة، واطلع  على الإمكانيات الطبية والتجهيزات الخاصة بالسيارات ، كما تفقد المحافظ خلال جولته، كوبرى ترعة الإبراهيمية القبلي الحديث، والذي تم الانتهاء منه وسيتم افتتاحه قريبا ، باتساع 14 متر.

 

وفى نهاية الجولة تفقد المحافظ ، وحدة مرور ديرمواس، والذى تم الانتهاء من الأعمال الانشائية بها ، على مساحة 1200 متر ، والمقرر افتتاحه قريبا لخدمة أهالي ديرمواس.