عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

15 أكتوبر إيقاف التسكين بمدن سوهاج الجامعية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

صرح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بأن باب التسكين بالمدن الجامعية سيتم غلقه يوم 15 أكتوبر الجاري، ولن يقبل أي طلب بعد ذلك الموعد .


وأضاف رئيس الجامعة أنه حتى الآن تم تسكين أكثر من 4200 طالب وطالبة مع رفع مبنيي ب والعارف للصيانة حيث سكنّ حوالي 3200 طالبة و1000 طالب .


واوضح الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم قبول جميع الطلاب المستوفين للشروط وهي، تسكين جميع الطلاب القدامى الحاصلين على تقدير جيد فأعلى، الطلاب القدامى من خارج المدينة الجامعية الحاصلين على تقدير عام إمتياز، جميع حالات الوفاة سواء الأب أو الأم أو كلاهما، حالات الإنفصال بين الوالدين، قبول الأبحاث الإجتماعية المرفق بها

صورة من مفردات المرتب أو المعاش والتي يشترط ألا يتعدى نصيب الفرد 400 جنيه، وأن تراعى المسافة المنصوص عليها بلائحة المدن وعدم قبول أية أبحاث اجتماعية من الطلاب الراسبين.


وقالت سامية زايد مدير عام المدن الجامعية أنه تم إصدار قرار بمجلس الجامعة الأخير بتجهيز دور كامل إسكان متميز لإعطاء الفرصة لكل الطلاب الذين لا ينطبق عليهم شروط التسكين وذلك بكل المباني التي ترمم، إلى جانب استغلاله في غير أوقات الدراسة لاستقبال ضيوف الجامعة.