رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هاني حتحوت ولميس سلامة بجامعة الفيوم

المحـافظـات

الأربعاء, 10 أكتوبر 2018 17:32
هاني حتحوت ولميس سلامة بجامعة الفيومهاني حتحوت ولميس سلامة بجامعة الفيوم
سيد الشورة

شهد الدكتور خالد محمد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حوارا مفتوحا مع الإعلامى الرياضى هانى حتحوت والاعلامية لميس سلامة المذيعين بقناة صدى البلد والذى نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة بالتعاون مع طلاب من أجل مصر وذلك اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية بحضور الدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة وهشام رجب مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب وعدد من الطلاب بمختلف كليات الجامعة.

 

أكد خالد عطا الله أن هذا اللقاء يأتى فى اطار توجه الدولة لبناء الانسان المصرى ولذلك حرصت

الجامعة على تنظيم لقاء يجمع بين القمم الاعلامية فى مجالات مختلفة وطلاب الجامعة لفتح باب النقاش والحوار المفتوح فى جميع الموضوعات المتعلقة بقضايا الشباب وكيفية السعى إلى تحقيق أحلامهم وأهدافهم . كما وجه طوبار بعض النصائح للطلاب بضرورة تحديد أهدافهم والسعى لتحقيقها وبذل قصارى جهدهم للوصول إلى ما يتمنوه فى حياتهم العملية كما دعاهم إلى المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة بالجامعة لتنمية مهاراتهم ومواهبهم فى مختلف المجالات الفنية والاعلامية والرياضية.

 

وقدم الاعلامى هانى حتحوت الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على استضافتهم الكريمة له فى رحاب جامعة الفيوم معبرًا عن سعادته بلقائه مع جيل المستقبل الصاعد مشيرًا إلى أهمية التحلى بالروح الرياضية وعدم التعصب لأى فريق رياضى وضرورة امتلاك الاصرار والعزيمة لتحقيق الأهداف التى نسعى لتحقيقها.

 

كما قامت الإعلامية لميس سلامة بسرد قصة كفاحها فى المجال الإعلامى وحثت الشباب على الاجتهاد وعدم اليأس وتحديد هدف معين فى الحياة العملية وبذل قصارى جهدهم لتحديد مسار حياتهم وإثبات أنفسهم فى سوق العمل فى المجالات المختلفة.

 

وبعد انتهاء الحوار المفتوح قام الاعلاميين هانى حتحوت ولميس سلامة بالتوجه إلي القوافل الطبية التابعة لمبادرة (100 مليون صحة) التي تم توفيرها بجامعة الفيوم لاجراء الكشف اللازم والتحليلات المطلوبة علي الطلاب.

أهم الاخبار