رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ بني سويف يشرف على حملة لإزالة التعديات

بوابة الوفد الإلكترونية

 أشرف المستشار هاني عبد الجابر ، محافظ بني سويف، على تنفيذ حملة إزالات بناحية العلالمة ببياض العرب شرق النيل، حيث رافقه اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف .

وذلك فى إطار المتابعة الميدانية للموجة الحادية عشر من  حملات إزالة كافة صور وأشكال التعديات على أراضى الدولة التابعة لكافة جهات الولاية.
حيث أكد محافظ بني سويف، على أنه يوجد تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على  مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرارات لجنة استرداد أراضى الدولة.
وأضاف المحافظ أن هذه الموجات المتتالية لحملات إزالة التعديات تأتي في إطار  خطة الحكومة للحفاظ على

حقوق الدولة واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضي أملاك الدولة ، مؤكدا على أنه يتابع يوميا منظومة العمل بمكتب التقنين بالديوان العام للمحافظة، للإسراع بإنهاء إجراءات طلبات التقنين.
 ومن جانبه أوضح أحمد إبراهيم ، مدير الأملاك أن هذه الحملة التي يتم تنفيذها اليوم تحت إشراف ومتابعة محافظ بني سويف تمكنت من إزالة تعديات على أراضي أملاك دولة عبارة عن أسوار وأساسات فوق سطح الأرض، ولا توجد عليها أي مظاهر للسكنى والاستقرار.