رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يتفقد عددًا من المؤسسات ويتابع حملة مسح فيروس سي

جانب من جولة التفقد
جانب من جولة التفقد

قام اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، بجولة تفقدية لعددٍ من المؤسسات الحكومية بمركز الفيوم، للتأكد من سير العمل والأداء بها ومدى جاهزيتها، ومتابعة حملة مسح فيروس c ، ونظافة وتطوير وتشجير وتجميل الطريق الدائري لمدينة الفيوم.

يأتي ذلك فى إطار جولات محافظ الفيوم المكثفة لعددٍ من القطاعات الخدمية والتنموية. قام المحافظ بتفقد مدرستي الفنية الثانوية بنات والشهيد محمد زارع طه الابتدائية بقرية العدوة التابعتين لإدارة شرق الفيوم التعليمية، للوقوف على سير العمل والانضباط، وشدد على النظافة وتوفير الأجواء المناسبة للتلاميذ لتلقى دروسهم، والتأكد من توافر سلال جمع المهملات ونظافة دورات المياه.

كما شملت الجولة تفقد مصنع حرق المخلفات الطبية بقرية سيلا، للتأكد من طريقة التخلص من المخلفات الطبية بشكل آمن، مشدداً على مسئولي البيئة والصحة بتكثيف المتابعة على المستشفيات العامة والمركزية والخاصة والوحدات الصحية للتأكيد على نقل المخلفات الصحية إلى المصنع لضررها البالغ على البيئة.

وفي السياق نفسه تفقد محافظ الفيوم مصنع تدوير القمامة بسيلا وشدد على سرعة تشغيله للتخلص من المخلفات والقمامة بشكل

يتواءم والمقاييس البيئية.

كما واصل محافظ الفيوم متابعته لحملة مسح فيروس c بالوحدة الصحية بالعامرية، وشدد على توعية المواطنين بأهمية إجراء التحاليل وعمل الفحوص اللازمة التى تقوم بها الحملة. وعقب ذلك تفقد المحافظ حملة نظافة الطريق الدائري التى انطلقت أمس وتستمر على مدار أسبوع لتجميل وتشجير ونظافة الطريق الدائري، مع رفع كافة الإشغالات والسيارات المتهالكة من جانبي الطريق وزراعة الجزيرة الوسطى وصيانة ودهان الأعمدة الكهربائية والبلدورات.

وخلال الجولة أكد محافظ الفيوم الجدية فى العمل وأداء المهام بصدق وإعمال الضمير، وشدد على الاستخدام الأمثل لكافة المقومات والأدوات، لافتاً إلى أن جولاته مستمرة بكافة المراكز والقرى تباعاً للوقوف على مستوى الأداء وسير العمل وجاهزية المعدات.