رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. لقاء مفتوح لطلاب جامعة الفيوم مع الفنان أحمد أمين

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل الدكتور أشرف عبدالحفيظ قائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، برفقة الدكتور خالد محمد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الفنان أحمد أمين، حيث نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات لقاء مفتوح مع الفنان ، وذلك اليوم الأحد بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة .

جاء ذلك بحضور  الدكتور نبيلة حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتور هيثم الفيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب .

أكدت الدكتور نبيلة حسن أن الندوة تأتي في إطار دور الكلية في التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع وترسيخ الدور الثقافي والأدبي بين طلاب الجامعة، متمنيا استفادة الطلاب من خبرات الفنان أحمد أمين في القضاء على الصعوبات والمعوقات التي واجهت الفنان في حياته الفنية .

أشار الدكتور هيثم الفيل إلي أهمية اللقاء لإتاحة الفرصة لكل طلاب الجامعة

لحضور مثل هذه الفعاليات لرفع الوعي الثقافي لهم والتواصل بشكل كبير بين طلاب الجامعة والنماذج الناجحة بالمجالات المختلفة بالمجتمع .

أوضح الدكتور وائل طوبار أن هذا اللقاء يعد أولي فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2018 / 2019 بحضور كثيف من الطلاب .

وقد عمل الفنان في الكثير من المجالات الفنية كالتأليف والتمثيل والإخراج والرسوم المتحركة واكتسب شهرته الحقيقية من خلال الفيديوهات قصيرة عبر الأنترنت حققت إنتشارا واسعا والتي عرفت بإسم 30 ثانية ، وكانت محطته الثانية وهي الأهم في حياته الفنية في برنامج البلاتوه والذي يعرض علي قناة النهار الفضائية .