رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاستعداد لإقامة حفل زفاف جماعي لـ30 شابًا وفتاة نوفمبر المقبل بمطروح

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وافق اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، على إقامة حفل الزفاف الجماعي السنوي لهذا العام لـ30 عريسا وعروسا من أبناء المحافظة خلال شهر نوفمبر القادم 2018.
ويعد ذلك تقليدا سنويا حرصت عليه المحافظة كل عام للتيسير على الشباب الراغبين فى الزواج ومساعدتهم فى تكاليف الزواج تخفيفا عليهم.
وأكد محافظ مطروح أن المحافظة ستتحمل كافة نفقات إقامة الحفل بالإضافة إلى تقديم عدد من الهدايا العينية للعرسان مقدمة من عدد من الشركات ورجال الأعمال والتى تشمل أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وسجاد وغيرها مشاركة من المحافظة ومساعدة للشباب فى التخفيف من أعباء ونفقات الزواج و لمشاركة العرسان فرحتهم.
ومن جانبها صرحت "صباح توفيق" مدير إدارة السياحة والمصايف

بالمحافظة بأنه بناء على توجيهات محافظ مطروح سيتم مراعاة كافة الضوابط والشروط فى اختيار العرسان المشاركين فى هذا العرس الكبير ، ضمانا لمشاركة المستحقين والأولى بالرعاية من أبناء مطروح وإعطاء الأولوية لذوي الاحتياجات الخاصة .
وأضافت أنه من المقرر أن يتضمن الحفل عددا من الفقرات الغنائية والفنية بمشاركة عدد من الفنانين لإضفاء جو من السعادة والبهجة مناشدة الراغبين فى الاشتراك في حفل الزفاف الجماعي التوجه لإدارة السياحة والمصايف بالمحافظة.