عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة المرأة بالفيوم تبدأ تنفيذ مبادرة حقك علينا

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت لجنة المرأة بحزب الوفد بالفيوم اجتماعًا، مساء الثلاثاء، بمقر الحزب برئاسة أمانى الشريف رئيس اللجنة.

 

تم خلال الاجتماع استعراض تشكيلات لجنة المرأة بمراكز المحافظة التى تم تكليفهم بها من قبل اللجنة العامة برئاسة عبد العظيم الباسل ورئيسة لجنة المرأة بالفيوم.

 

وأكدت رشا إبراهيم صالح، المكلفة بتشكيل مركز إطسا، الانتهاء من تشكيل لجنة المرأة بالمركز ووضعت خطة عمل لتنفيذها فى الفترة القادمة وتمت مناقشة الخطة والاتفاق على تنفيذها بالمركز والقرى التابعة له.

 

وقامت سامية العيسوي، المكلفة بتشكيل بندر الفيوم، بعرض ما تم من تواصل مع سيدات البندر وانها على وشك الانتهاء من التشكيل مع وضع خطة عمل للتنفيذ.

 

وفى مركز سنورس، فقد قرب على الانتهاء من التشكيل، كما قالت أحلام كمال رجب، المكلفة بتشكيل المركز، "وضع خطة وتنفيذها بالمركز والقرى التابعة له، مع متابعة باقى المراكز لاستكمال تشكيلاتها".

 

وخلال الاجتماع استعرضت رئيسة اللجنة والأعضاء أول فاعلية لتنفيذها وهى مبادرة ( حقك علينا)

لرعاية دار الأيتام ( بدار عائشة حسانين وتم الاتفاق على البدء فى تنفيذ المبادرة وسوف تبدأ بأول نشاط لها وهى قافلة طبية إلى الدار فى تخصصات " الرمد ، الأطفال ، الجلدية ، الأسنان" فى الأسبوع القادم ، ويلحق القافلة الطبية تقديم غذاء للروح والنفس " دورات فى التنمية البشرية ومدربين متخصصين.

وعرضت كريمان مصطفى وعبير عبد الفتاح تقديم إعانات عينية لتوفير بعض الاحتياجات لفصل الشتاء لأولاد الدار من خلال التواصل مع الجمعيات الأهلية.

 

وأشارت الدكتورة مروة عادل إلى أنها تدرس التقدم باقتراح لمساعدة الأفراد المشردين بالشوارع وسوف تقدمه الاجتماع القادم لمعالجة تلك المشكلة.