عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منها البردعة.. وكيل تعليم كفرالشيخ تتفقد 5 مدارس

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تابعت وكيل تعليم كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك، اليوم الثلاثاء، 4 إدارات تعليمية ممثلة في زيارة عدد من المدارس.

بدأت الجولة في مدرسة عويرة التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، وأشادت بإدارة المدرسة والطلاب لتميزهم فى البرنامج الإذاعى، وما تضمن من معلومات إثرائية وقيم تربوية ودينية ووطنية، تتناول بناء شخصية الإنسان المصرى.

كما تفقدت كشك مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية، وأشادت بموقع ممارسة التربية العسكرية على يد أبناء القوات المسلحة، مقدمه الشكر للعقيد جمال ابراهيم السبعاوى قائد المدرسة، و11 جنديا عسكريًا متواجدين في المدرسة وإدارة المدرسة.

كما تفقدت وكيل تعليم كفر الشيخ المدرسة الاعدادية للبنات في مطوبس، وسجلت إعجابها بالمدرسة والعاملين بها ، لانتظام العملية التعليمية، ولنظافة المدرسة .

كما عاينت مدرستى البردعة القديمة والجديدة، التابعتين لإدارة مطوبس التعليمية وتابعت أعمال الإحلال والتجديد، وتأخر المقاول من الانتهاء الأعمال في مدرسة البردعة، الجديدة التى تشرف عليها هيئة الأبنية التعليمية.

وقررت نقل طلاب مدرسة البردعة للدراسة في مدرسة جزيرة الفرس، لحين

الانتهاء من مبنى مدرسة البردعة.

كما قررت كشك ،إمهال المقاول المسئول عن بناء مدرسة البردعة الجديدة التابعة لإدارة مطوبس التعليمية ، 45 يوما للانتهاء من المبنى لنقل الطلاب له، وفى حالة تأخره تسليم المبنى عن الموعد المقرر سيحرم من صرف مستحقاته .

جاء ذلك فى حضور أولياء أمور الطلاب ومشايخ وأهالى قرية البردعة.

كما وعدت الأهالى برفع مذكرة تتضمن مطالبهم للدكتور إسماعيل طه ، محافظ كفر الشيخ ، ومنها توفير وسيلة مواصلات لنقل الطلاب من قريتهم للمدرسة.

وقررت كشك إعفاء مدير مدرسة فوه الصناعية من منصبه ووجهت له اللوم، وتعيين آخر بدلا منه، مؤكدة أنها ستكرر زيارتها خلال للمدرسة خلال أيام.