عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بشارع رياض بمدينة أسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط، حملاتها الدورية والمكبرة لإزالة ورفع الإشغالات والتعدي على الطرق والميادين الرئيسية والتي تؤثر على الحركة المرورية بالتنسيق بين المحافظة والمراكز والأحياء والمرور وشرطة مرافق لتسهيل الحركة المرورية للسيارات ومنع حدوث الاختناقات المرورية بتلك المناطق.

وقال الرائد حسام معاذ، رئيس قسم المرافق بأسيوط، إنه تم شن حملة مكبرة لإزالة كافة تعديات وإشغالات الباعة الجائلين أو بروز للمحلات بشارع رياض بحي شرق مدينة أسيوط نظراً لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما لفت إلى التحفظ على جميع الإشغالات ومصادرتها بمعرفة قسم شرطة المرافق وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين والتي تنوعت ما بين

إشغال ومرافق وطرق عامة وبيع متجول ، وإزالة حاجز حديدي وتند قماش وخشب وصاج وعربات كارو وفتارين ودكك وكراس وفروشات وعربات يد وغيرها.

وأشار رئيس قسم المرافق بأسيوط إلى التنسيق مع المرور والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإزالة التعديات على حرم الطريق وتحقيق سيولة مرورية بالمحافظة بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الذي أكد تكثيف مثل تلك الحملات لمنع انتشار الباعة الجائلين بالشوارع والميادين الرئيسية وأمام المنشآت الحكومية.