عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

68 بحثًا أمام مؤتمر الدلتا الدولي للجمعية المصرية لأمراض الصدر والدرن

كلية الطب البشري
كلية الطب البشري جامعة الزقازيق،

تنظم كلية الطب البشري جامعة الزقازيق، المؤتمر الدولي السنوي السابع بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض الصدر والدرن تحت رعاية الدكتور خالد عبد الباري، رئيس الجامعة وبمشاركة عدد من رؤساء جامعات الدلتا والوزراء والمحاضرين الدوليين، لتبادل الرؤى في علاج الأمراض الصدرية المختلفة بين مصر وأوروبا، في الفترة من 4- 6 أكتوبر 2018 بفندق هلنان فلسطين بمدينة الإسكندرية.

وأكد الدكتور رمضان نافع، عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لأمراض الصدر والدرن ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر سيناقش 68 بحثا خلال جلسات المؤتمر بمشاركة وبحضور 500 من الخبراء والمتخصصين من الجامعات المصرية ومستشفيات الصدر والمركز القومي لمكافحة الدرن والمستشفيات

العسكرية ومستشفيات الشرطة ووزارة الصحة لمناقشة الجديد في الأمراض الصدرية والدرن وأحدث المستجدات في التشخيص والعلاج لإثراء المنظومة الصحية، وصقل مهارات الأطباء.

وعن الجديد في المؤتمر، قال د. نافع إن الجديد هذا العام هو اعتماده من قبل الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي والجمعية العالمية للشعب الهوائية والتداخلات الصدرية، كما حظى مؤتمر هذا العام بما يعادل أربع ساعات معتمدة من هيئة التعليم الطبي المستمر (CME).