رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاروبيم يلتقي بالعاملين بمركز دكرنس

الدكتور كمال شاروبيم
الدكتور كمال شاروبيم - محافظ الدقهلية

الدقهلية - أسامةالجارية:

في نهاية جولته المفاجئه بمركز دكرنس التي قام بها اليوم التقي الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بالعاملين بمجلس المدينة والمسئولين التنفيذيين.

 

وأكد المحافظ، خلال اللقاء الذي حضره محمد ليله، رئيس المركز، علي أهمية التصدي  لحالات البناء المخالف سواء علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة.

 

وشدد شاروبيم، علي أهمية الإزالة الفورية في المهد دون انتظار لإصدار قرارات إزالة تأخذ وقتا طويلا يتم خلاله الانتهاء من البناء المخالف وخلق أمر واقع جديد.

 

وقال المحافظ، إن إزالة المباني المخالفة مسئولية مباشرة لرؤساء المراكز والمدن والقري، مؤكدًا علي أهمية العمل بروح الفريق الواحد والتعاون بين مختلف الإدارات علي أن يكون التنافس بين العاملين لصالح العمل وليس تحقيقا للمصالح الخاصة.

 

وأكد محافظ الدقهلية، علي أهمية أن يأخذ كل موظف حقه وأن يعمل كل رئيس علي أن يسود العدل بين العاملين وأن يكون المعيار الوحيد لتقييم أي عامل هو الكفاءة والقدرة علي انجاز العمل.

 

كما شدد شاروبيم، علي ضرورة انتظام العمل بالمواقف داخل المركز وحسن معاملة المواطنين والالتزام بالتعريفة المقررة والمرور بشكل دائما من قبل المسئولين للتأكد من سريانه والاستماع إلي شكاوي الركاب وتذليل العقبات التي تواجه

السائقين بالقانون، مشدداً علي الاهتمام بنظافة المواقف والبيئة المحيطة بها وتوفير الإنارة بالمواقف حتي يتحقق الأمن للركاب والمترددين عليها.

 

وشدد المحافظ، علي أهمية رفع كفاءة الطرق بالمراكز والقري التابعة له وذلك من خلال ترميم الحفر وإزالة المطبات الغير قانونيه التي تؤثر علي سير الحركة  المرورية للسيارات بمختلف أنواعها وتطيل من زمن الرحلات.

 

وأكد محافظ الدقهلية، علي ضرورة الاهتمام بنظافة المركز والقري التابعة له وتنفيذ منظومة النظافة التي يشعر بها المواطنون بأن هناك عملا يجري علي الأرض من شأنه تنظيم الشوارع والميادين والحفاظ علي البيئة بما يقلل الإصابة بالعدوي من الأمراض التي يعاني منها المواطنون من جراء نقل العدوي.

 

وفي نهاية اللقاء حي شاروبيم العاملين بالمركز والقري، مؤكداً علي استمرار جولاته المفاجئة والالتقاء بهم مرات جديدة.