رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ الأقصر يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان لعرض مهامه في مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر - منى عبده :

 

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الدكتور ألكسندر بوديروزا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بجمهورية مصر العربية، لعرض مهام الصندوق فى مصر.

وأكد ممثل صندوق الأمم المتحدة أنهم ينفذون سلسلة من الأنشطة الشبابية فى معظم المحافظات بمصر ومنها الأقصر، لرفع مستوى الوعى لدى الشباب حول القضايا السكانية، مؤكدا أن الاستثمار فى الشباب يساهم فى توليد العوائد الاقتصادية استنادا لرؤية مصر 2030 والتى تعتمد على الاستفادة من إمكانات جيل الشباب.

ومن المقرر أن ينفذ صندوق الأمم المتحدة مبادرة رياضية بعنوان "مصر هى المكان الأخير"، فى يناير من العام المقبل تحت إشراف وزارات الرياضة والسياحة والآثار وبدعم من وزارة الصحة، وستبدأ بمحافظة الأقصر، تهدف لتعميق الانتماء لدى الشباب.

ومن جانبه أكد محافظ الأقصر أن

القيادة السياسية فى مصر تولى اهتماما خاصا بالمنظومة الصحية، وتعمل على رفع كفاءتها، مؤكدا على تقديمه كافة الدعم لممثلى صندوق الإسكان فى مصر لمساعدة الشباب فى تنفيذ برامج تهدف لتعميق الهوية المصرية.

ويلقى د. ألكسندر بوديروزا محاضرة عن الصحة الإنجابية اليوم الاثنين فى معسكر للشباب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بنزل الشباب الدولى بمركز الطود يضم 22 شابا وفتاة من 3 محافظات.

حضر اللقاء محمد عبدالقادر خيرى نائب محافظ الأقصر، وحفنى بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر.

الأقصر

الاقصر

الأقصر