رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط: خطة عاجلة لدعم مشروعات الصرف الصحي المتوقفة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط خلال الاجتماع الموسع الذى عقد اليوم مع الصحفيين والإعلاميين أن ملفات الصحة والنظافة على رأس الأولويات العاجلة فى الفترة الحالية.
وصرحت المحافظ بأنه سيتم دراسة جميع الملفات والمشاكل التى تواجه المواطنين مؤكدة تذليل كافة العقبات وفقا للامكانيات المتاحة.
كما أكدت الدكتورة منال عوض على الإعلاميين والصحفيين بضرورة التواصل مع المحافظة لافتة إلى أن الإعلام له دور حيوى وهام باعتباره عين المواطن فى الشارع.
وناقشت المحافظ خلال الاجتماع عددا من الملفات والمقترحات وأهم المشروعات التى يتم تنفيذها في الفترة الحالية، حيث أكدت سيادتها أنه جارى إعداد دراسة عاجلة لعددا من الموضوعات و التى يأتى على رأسها فتح أسواق جديدة للترويج لمنتجات الأثاث الدمياطى و تطوير بحيرة المنزلة. 
وأشارت المحافظ إلى أن وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة هندسية لمعاينة ستاد دمياط الرياضى

وتحديد الاحتياجات الخاصه بأعمال التطوير.
وأوضحت المحافظ أنه تم التشديد على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالاهتمام بمستوى النظافة ورفع الإشغالات مؤكدة أنه تم التشديد أيضا على تنفيذ القرار الصادر بشأن الزام المحلات بوضع صناديق للقمامة وتحرير محاضر للمخالفين.
وأشارت المحافظ إلى أنه سيتم تنفيذ جمع القمامة من المنازل وفقا لتوقيتات وخطة عمل محددة.
كما أشارت المحافظ الى انه تم الاتفاق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لوضع خطة عاجلة لرفع كفاءة واعادة تأهيل عدد من مشروعات الصرف الصحي المتوقفة لاعادة دخولها الخدمة.