رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم القليوبية يلتقى مدير مركز تطوير المناهج بوزارة التعليم

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، لقاء مع الدكتورة نوال شلبي مدير مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم لمتابعة سير العملية العملية خلال اليوم الأول للدراسة بمدارس المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور عاطف سلامة وكيل المديرية وعادل عطيه مدير عام التعليم العام وذلك عقب جولة مدير مركز تطوير المناهج والوفد المرافق لها من الوزارة والمكون من كمال عبد الحميد  العدوى بالادارة المركزية للمتابعة (متابعة مكتب الوزير) ووليد طاهر محمد رئيس قسم الفلسفة بمركز تطوير المناهج بالوزارة بالمدرسة المصرية اليابانية ببنها ومدارس الإمام محمد عبده و25 يناير الإعدادية والشيماء الثانوية بنات وابن خلدون الابتدائية ببنها برفقة  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية ووكيل الوزارة وقيادات المديرية والتى شهدت اداء التحية للشهداء من أبناء القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن وعلو شأنه واداء تحية العلم مع الطلاب.

 

وأشادت الدكتورة نوال شلبى بانتظام الدراسة خلال اليوم الأول وحالة المدارس وآليات تطبيق النظام التعليمى الجديد بمدارس المحافظة .
و قال  طه  عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم خلال لقائه

بمدير مركز تطوير المناهج  ان  مليون و300 الف طالب وطالبة انتظموا فى جميع مدارس المحافظة وتم  تكثيف أعمال رفع الإشغالات والنظافة العامة بالمناطق المحيطة بالمدارس حفاظاً على المظهر الحضارى للمحافظة بالتنسيق مع مجالس المدن والاحياء بناء على تعليمات  المحافظ.

 

كما تم تشكيل لجان على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لتتولى المرور على جميع المدارس لرصد أي مشكلات في أول يوم دراسي.

 

وأكد على حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، على الاهتمام بتطوير العملية التعليمية بكل عناصرها سواء من ناحية الكوادر البشرية المؤهلة أو الأبنية والمعدات والمستلزمات المطلوبة لرفع كفاءة التعليم، وكذا بث روح الانتماء والوطنية في نفوس الطلاب لبناء وطن قوى يعتمد على عقول أبنائه وسواعدهم فى صنع حضارتهم.