رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رؤوساء مراكز البحيرة يتفقدون سير العمل بالمدارس

رئيس الدلنجات وسط
رئيس الدلنجات وسط الطلاب يستمع لرشح المعلم

قام روؤساء المراكز والمدن بمحافظة البحيرة بالمرور على المدارس بنطاق مراكزهم، وذلك فى إطار المنظومة التى وضعها اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للمتابعة المستمرة للعملية التعليمية والوقوف على مدي استعداد المدارس لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ٢٠١٨/ ٢٠١٩م.

وقام اللواء محمد المجبر رئيس مركز ومدينة الدلنجات بالمرور علي الوحدة المحلية لقرية المسين، وأصدر توجيهاته لرؤساء الوحدات القروية بالمرور على المدارس ثم تجول في الفصول الدراسية وتفقد الانضباط الإداري داخل المدرسة وانتظام الدراسة.

وفى مركز حوش عيسى، قامت المهندسة سلوي زكي رئيس المركز بالمرور على المدارس بنطاق المركز والوقوف على مدى جاهزية هذه المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد وتم المرور على مدرسة المحطة القديمة ومدرسة القرنين وحضور طابور الصباح وذلك للتأكد من سير العملية التعليمية للعام الدراسى.

وفى مركز المحمودية قام المحاسب محمد على خميس، بالمرور على المدارس

لمتابعة الاستعدادات الجارية والتنسيق مع الإدارة التعليمية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لتكون المدارس جاهزة تماما لاستقبال الطلاب والعملية التعليمية ومدى توافر الكتب الدراسية.

كما قام عادل فتحي عباس رئيس مركز ومدينة كوم حمادة بالمرور علي مدرسة السيدة صفية ومدرسة كوم حمادة الصناعية بنات حيث قام بمتابعة سير العملية التعليمية والتأكد من نظافة المدارس وسلامة المقاعد والأثاث ونظافة دورات المياه والتأكد من وجود الكتب المدرسية لتسليمها للطلاب وكذلك قام سيادته بمتابعة الانضباط الإداري بالمدارس وتلاحظ حسن سير العملية التعليمية ولا يوجد ما يعوقها.