عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ توجه بتفعيل لائحة الانضباط المدرسي

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ تعاين "معدية البدا

عاينت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك، "معدية البدالة" والمقامة من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق مؤقتاً لحين الانتهاء من إعادة بناء كوبرى عتريس.

 

وأجرت وكيل الوزارة اتصالاً بالمسئولين بمجلس مدينة دسوق لإيجاد حلاً حرصاً على سلامة الطلاب الذين يستخدمونها فى المرور لمدارسهم، و أسماها عدد من أهالى دسوق معدية الموت خوفاً على أبنائهم.

 

كما تفقدت كشك المدرسة الثانوية الصناعية للبنات في كفر الشيخ، ووزعت على الطالبات الكتب المدرسية، ومدرستى بلشاشة الابتدائية والإعدادية، وتابعت إنشاء سور مدرسة بلشاشة الإبتدائية ونقلت التلاميذ للدراسة بمدرسة بشاشة الإعدادية لحين استكمال السور.

 

كما تفقدت وكيل تعليم كفر الشيخ مدرسة هشام بركات الثانوية للبنات، ومدرسة الشهيد رياض الثانوية للبنين، والمدرسة الثانوية الصناعية للبنات بدسوق، وتفقدت الحجرات الدراسية ولاحظت عدم دهان جدرانها، ودُون على بعضها العبارات والكتابات المختلفة.

 

ووجهت بإعادة دهانها لازالة جميع العبارات على الحوائط

وتفعيل لائحة الانضباط المدرسى ومحاسبه أى طالبة تشويه الجدران.

كما قررت كشك استدعاء ولى أمر طالبتين بالمدرسة بالغتا فى وضع المكياج بما يخالف قواعد الانضباط.

 

كما تفقدت وكيل المديرية هناء شهاب عدد من المدارس منها مدرسة الشهيد نجيب سالم الإعدادية، ومدرسة الدسوقى الإعدادية للبنات وتابعت سجلات المدرسة والحضور والانصراف وتحضير المعلمين ووجود القوائم والجداول في جميع الفصول وتفقدت جميع الحجرات الدراسية والمكتبة والمعامل ودورات المياه،

 

 وشددت شهاب على تسليم الكتب لجميع الطلاب وعدم ربطها بدفع المصروفات المدرسية كما نبهت على  التخلص من جميع الرواكد الخشبية في المدرسة طبقا للقانون .