رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجموعات تقوية للابتدائي والإعدادي بحزب الوفد في الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت هيئة مكتب حزب الوفد بالفيوم اجتماعا مساء السبت برئاسةعبد العظيم الباسل رئيس اللجنة العامة للحزب بالمحافظة.

تقرر خلال الاجتماع عقد اللجان النوعية الشباب يوم الاربعاء من كل أسبوع ولجنة المرأة يوم الثلاثاء ويومى الاحد والاثنين للجنتى البندر والمركز.

حضر الاجتماع الدكتور أسامة مخلوف واشرف مغيب نواب رئيس اللجنة وفراج عبد الباقى أمين الصندوق.

واستعرض رجب ميلاد سكرتير عام لجنة أطسا ما قامت به اللجنة فى اجتماعها الأخير وأنه تم تصميم استمارة ترشيح داخل اللجنة للمجالس المحلية على ان يكون الاختيار الاخير للجنة العامة فى المحافظة وتم تكليف حسام طه بملف شئون العضوية بلجنة اطسا واشار الى تواصل اللجنة مع جمعية مصر الخير من اجل المساهمة فى احلال وتجديد عدد من الوحدات الصحية بالمركز واشار محمد البحيرى القيادى بلجنة الوفد فى مركز طاميه الى ان اللجنة ساهمت خلال الاشهر الماضية من خلال بعض الجمعيات الخيرية فى سداد 400 الف جنيه للغارمين من ابناء طاميه. كما اكد عوض محمد عوض القيادى بلجنة مركز الفيوم الى انه سيتم خلال الاسبوع القادم الانتهاء من التشكيل الجديد للجنة المركز.

وقد التقى النائبان اشرف اسكندر ومنجود الهوارى عضوى مجلس النواب مع عدد من المواطنين فى مقر الحزب لبحث مشاكلهم والعمل على

حلها وتقرر ان يتلقيا شكاوى المواطنين ابتداءا من السابعة يوم الخميس من كل اسبوع فى مقر لجنة الوفد بالفيوم >

كان "الباسل" قد عقد اجتماع مع لجنة الاعلام فى الحزب وتقرر اختيار ميشيل ميلاد مسئولا عن بوابة الوفد الالكترونية للحزب بالفيوم على أن ينتهى من تشكيل اللجنة الإعلامية بالحزب خلال الاسبوع القادم.

وعقد الباسل اجتماعا مع لجنة الشباب بالحزب برئاسة مينا محسن وبحضور ابراهيم عبد الباقى السكرتير العام للجنة وتقرر عقد مجموعات تقوية للمرحلتين الابتدائية والاعدادية بمقر الحزب اعتبارا من بداية اكتوبر القادم يومى الاربعاء والجمعه من كل اسبوع باجر رمزي فى مواد التاريخ ويقوم بالتدريس محمود نجم وفى الانجليزى سحر سيد للمرحلة الاعدادية والمرحلة الابتدائية ويقوم بالتدريس فيها هند مرداش وتقرر ان يتولى مينا محسن رئيس لجنة الشباب الاعداد لبدء هذه المجموعات .