رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. انطلاق ماراثون الرياضة أسلوب حياة بنادي السنطة

بوابة الوفد الإلكترونية

 

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية بالتنسيق مع كل من إدارة شباب السنطة ونادى السنطة الرياضى ماراثون الرياضة أسلوب حياة.

انطلق الماراثون بمشاركة جميع مراكز شباب السنطة ونادى السنطة الرياضى من أمام إدارة الشباب حتى النادى،

من جانبه، قال الدكتور أيمن عقبة، إن ماراثون السنطة يأتى فى إطار تعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والتى تهدف الى نشر الرياضة بين الشباب فى مختلف الفئات العمرية على أن تصبح أسلوب حياة.

وأشار عقبة الى أن المديرية نظمت أكثر من ماراثون بمدينة طنطا والمحلة وكفر الزيات، وتأتى باقى مدن الغربيه تباعا إيمانا بكون العقل السليم فى الجسم السليم ولنشر حب الوطن وغرس الانتماء فى عقول وقلوب الشباب.

وفى نفس السياق، أكد فهمى زهرة، مدير إدارة الشباب والرياضة بالسنطة، أنه تم التنسيق بين مديرية الشباب بالغربية برعاية محمد إسماعيل وكيل الوزارة والدكتور

أيمن عقبه وكيل المديرية للرياضة لتنظيم ماراثون السنطة والذى شارك فيه العديد من مختلف شباب وفتيات السنطة من مختلف مراكز الشباب التابعة للإدارة،
والتقط أطراف الحديث المحاسب السيد عبدالنبى موج رئيس مجلس إدارة نادى السنطة الذى قدم خالص الشكر والتقدير لكل من مديرية الشباب بالغربية وإدارة شباب السنطة على حسن التعاون مع النادى لإخراج الماراثون بشكل جيد ومتميز يرضى عنه الجميع متمنيا دوام التنسيق بين مختلف الجهات التى تعمل فى مجال الشباب لاستغلال طاقاتهم فى ما فيه النفع لهم ولازدهار ورخاء وتقدم الوطن.