عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديد

صورة للجولة
صورة للجولة

تفقد العقيد محمد صلاح، رئيس مركز ابوقرقاص جنوب المنيا، مدرستى الحسانية الابتدائية والبربا الإعدادية، يرافقه أحمد عبد الحميد، مدير الإدارة التعليمية بأبوقرقاص.

وتابع صلاح مدى جاهزية المدرستين لاستقبال العام الدراسي الجديد، من حيث النظافة العامة من الداخل والخارج وحالة المباني والأسوار والنوافذ ودورات المياه والفناء والمقاعد الخشبية ومدى كفاءة المرافق العامة بها من كهرباء ومياه شرب والتأكد من وصول الكتب المدرسية.

 قال رئيس المركز إن اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، شدد على المرور على المدارس على مستوى كل مركز والقرى التابعة له للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد وحصر الاحتياجات والمستلزمات بكل مدرسة، لتوفيرها خلال أقرب وقت ممكن، ضماناً لتقديم خدمة تعليمية تليق بأبنائنا الطلاب، والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

تفقد مدحت القاضى، رئيس مركز سمالوط بالمنيا، معرض الأدوات المدرسية بشارع عامر، أمام نادى الداقوفى، والذي يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزى المدرسي،

بأسعار مخفضة للمواطنين من أبناء المركز، كما تفقد مدى توافر كل ما هو مطلوب من مستلزمات الطلبة والخاصة بدخول المدارس من "ملابس، شنط، أحذية، أدوات مكتبية" بسعر الجملة، حتى تكون فى استطاعة المواطن، موضحًا أن الهدف الأساسى من إقامة المعرض تخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن المنياوي.

 

هذا وتستمر المعارض في تقديم وعرض المنتجات والسلع الخاصة بالمدارس للمواطنين، حتى بداية العام الدراسي الجديد لتلبية احتياجاتهم والتخفيف عن كاهلهم، في ظل ارتفاع الأسعار، واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم، التي بها إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.