عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تموين الأقصر تضبط 2400 عبوة عصير وحلوى أطفال فاسدة

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر - منى عبده :

شنت مديرية التموين بمحافظة الأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، حملات موسعة أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات من أبرزها ضبط إجمالى 2400 عبوة عصير وحلوى أطفال منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل بيعها فى الأسواق وجارى العرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط 50 كيلو عسل و100 كيس شيبسى و20 عبوة زبادو منتهية الصلاحية وميزان غير مدموغ، كما تم ضبط صاحب محل بقاله لحيازته سلع منتهية الصلاحية ومحضر ميزان غير صحيح وتحرير 3 مخالفات لعدم وجود شهادة صحية و5 مخالفات عدم إعلان عن الأسعار وجارى العرض على النيابة العامة.

وعلى صعيد متصل، قامت إدارة تموين إسنا بحملة تموينية بالإشتراك مع الطب البيطري، أسفرت عن تحرير 5 محاضر ضد الجزارين المخالفين لعرض وبيع لحوم مذبوحة خارج المجزر وجاري العرض على النيابة العامة لإتخاذ اللازم

وتم تحريز عدد 5 كيلو لحوم.

وفى إطار متابعة الأسواق والتجار بدائرة مركز أرمنت، تم ضبط زيت سندباد مجهول المصدر وقيد ضد مجهول كمية وقدرها 75 زجاجة، وضبط 6 مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار، وضبط 4 مخالفات منشأة بدون ترخيص، وضبط مخالفتين بعدم وجود شهادة صحية.

شارك فى الحملات كل من عماد ادوار، ويونان شاكر من مسئولى الادارات التموينية تحت إشراف عبد الرازق الصافى رئيس الرقابة التموينية.

يأتى ذلك فى اطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بمراقبة الأسواق والأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية ومكافحة الغش التجاري والتدليس.

 

 

الأقصر

الأقصر

الأقصر

الأقصر