عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوزراء يكرم اللواء علاء أبو زيد على مجهوداته بمحافظة مطروح

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء

أهدى الدكتور مصطفى مدبولي، درع تكريم للواء علاء أبو زيد محافظ مطروح السابق ويعد التكريم  رسالة تقدير نقلها رئيس الوزراء عن رئيس الجمهورية على الجهد الذي بذله اللواء علاء أبو زيد خلال توليه مسئولية محافظة مطروح  وجميع المحافظين السابقين خلال توليتهم مسئولية محافظاتهم بكل أمانة .


وذلك خلال احتفالية تكريم للمحافظين السابقين التي نظمها مجلس الوزراء، حيث أهداهم الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، دروعا تقديرية لجهودهم،  بحضور اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد أمين نصر رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة.


وفى بداية كلمته باحتفالية التكريم  قال الدكتور مصطفى مدبولى "زملائى وأصدقائى الأعزاء ، إسمحوا لى بداية أن أنقل لحضراتكم رسالة حب وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسى، فهو من كلفنى بأن أعبر لكم عن شكرنا، وتقديرنا للجهد الهائل الذى بذلتموه خلال توليكم المسئولية".


وأضاف رئيس الوزراء، وبشكل شخصى أكن لكم كل حب وتقدير، فقد كان لى مع كل منكم قصص تروى عن العمل المشترك ، وكيف واجهنا معا مشاكل وتحديات كثيرة، ونجحنا فى حلها، والتغلب عليها، كما كانت هناك مشروعات عدة أنجزناها معا.


وقال الدكتور مصطفى مدبولى، سُنّة الحياة هى التغيير، وإن كُنت موجوداً اليوم فسأكون غداً غير موجود، فالمناصب زائلة، ولا يبقى سوى العمل والإنجاز لخدمة للوطن، والعلاقات الإنسانية الجيدة، ولى كل الشرف أننى تزاملت معكم، وأتمنى لكم التوفيق والسداد فى المرحلة المقبلة، مع تأكيدى أن

الدولة تستفيد دائما من جهودكم.


ومن جانبه أعرب اللواء علاء أبو زيد عن سعادته بحضور الاحتفالية وتكريم كافة السادة المحافظين مؤكدًا أن هذا التكريم وسام علي صدري و أنقل  تحياتي للسيد رئيس الجمهورية على تقديره  لنا جميعًا . 


وأننا تعلمنا من السيد الرئيس الروح القتالية في العمل والإنجاز وتحقيق مصالح المواطنين والعمل بكل جهد وذلك تنفيذًا  لتوجهيات  سيادته لتحقيق مصالح الوطن بكل إخلاص وأننا جميعا تعلمنا من القيادة أننا  تحت أمر  العمل في خدمة الوطن بكل تفاني في اَي وقت  داعمين دائمًا  لتقدم وطننا .


كما تقدم اللواء علاء أبو زيد  للدكتور مصطفي مدبولي بكل الشكر علي التعاون في تنفيذ كافة المشروعات  وخطط الدولة وايضًا جميع السادة الوزراء علي ما بذله من جهد خلال فترة توليه مسئولية محافظ مطروح حيث أستطعنا خلالها أن نقدم الإنجازات والمشروعات التنموية والاستثمارية وتحقيق  الرضا الشعبي لأهالي مطروح وتنفيذ كافة تكليفات سيادة رئيس الجمهورية بكل دقة وجهد و إخلاص .