رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ الأقصر يناقش أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق الداخلية

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر – منى عبده:

عقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اجتماعا موسعا، بحضور نائب المحافظ محمد عبد القادر خيري، ورؤساء المدن والمركز، لمناقشة أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق الداخلية، وأعمال الكهرباء والإنارة، والارتقاء بمستوى منظومة النظافة داخل مراكز ومدن المحافظة، وذلك بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات اللائقة للمواطنين.

استمع محافظ الأقصر، لشرح مفصل حول احتياجات كل مدينة في قطاعات رصف الطرق والإنارة والنظافة، حيث وجه المحافظ بحصر موقف كافة الطرق التي تحتاج إلى أعمال الرصف والترميم داخل كل مدينة، كما وجه بتلبية الاحتياجات العاجلة لكشافات الإضاءة داخل كل مدينة، وتقديم المعدات اللازمة للمساندة في أعمال النظافة والتجميل داخل كل مدينة، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل الخدمات حتى يشعر المواطنين بالرضا.

تناول الاجتماع، مناقشة موقف التعديات على نهر النيل وأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حيث شدد محافظ الأقصر على ضرورة تنفيذ الإزالات

في المهد لأي تعديات قد تحدث، من خلال منظومة عمل تتضمن المرور المستمر لرصد أي تعديات والإبلاغ الفوري عنها لإتخاذ إجراءات الإزالة في المهد، وذلك بالتنسيق بين رؤساء المدن والأجهزة الأمنية.

كما تناول الاجتماع، مناقشة إمكانية إجراء تعديلات للخطة الاستثمارية طبقا للمتطلبات ورؤية رؤساء المدن وأولويات احتياجات المواطنين، بما يعود بالنفع في تقديم أفضل الخدمات في القطاعات التي تمس حاجة المواطنين.

حضر الاجتماع السكرتير المساعد للمحافظة اللواء عماد أبوالعزايم، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد صلاح المندوه، ومدير عام مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات المهندس أسعد مصطفى، ومسئولي التخطيط والكهرباء.

 

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر