عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عميد حقوق المنصورة يناقش استعدادات العام الجامعي 2018/2019

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

الدقهلية- أسامة الجارية:

عقدت كلية الحقوق جامعة المنصورة المؤتمر العلمى لمناقشة خطة الكلية للعام الدراسى الجديد 2018-2019 بحضور الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم العالى الأسبق والدكتور السيد أحمد عبدالخالق وزير التعليم العالى الأسبق والدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية ووكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكلية السابقين، ورؤساء الأقسام العلمية.

وتم خلال المؤتمر عرض ما تم من إنجازات خلال الأعوام الثلاثة الماضية من بنية تحتية وإنشاءات داخل الكلية إضافة إلى عرض عميد الكلية الخطة المستقبلية لما سيتم من إنجازات داخل الكلية.
من جهته أكد شريف خاطر عميد كلية الحقوق على استعداد الكلية التام لاستقبال الطلاب الجدد وأيضا الطلاب القدامى مشيرًا إلى أن الكلية سوف تقوم بتنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد بهدف تعريفهم بالخدمات والأنشطة التي تقدمها

الكلية للتيسير على الطلاب الجدد لسير العملية التعليمية على الوجه الأمثل.
وأشار خاطر إلى أن الكلية بصدد تنظيم رحلات علمية وترفيهية للطلاب تستهدف تنمية قدرات الطلاب من خلال زيارات منظمة لمعالم مصر والجهات القضائية.
وأوضح عميد الكلية أنه تم الانتهاء من وضع جميع الجداول الدراسية ونشرها على موقع الكلية الإلكتروني وأيضا نظام ابن الهيثم، مشيرًا إلى أنه تم تزويد جميع مداخل ومخارج الكلية ومدرجاتها بأماكن خاصة بدخول وخروج الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتركيب منظومة الكاميرات داخل الكلية.