رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمشاركة 2500 متسابق.. محافظ الفيوم يطلق إشارة البدء لمارثون الجري

بوابة الوفد الإلكترونية

الفيوم. سيد الشورة:

 

أطلق اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، إشارة البدء لفاعليات مارثون الجري بمشاركة أكثر من 2500 متسابق ومتسابقة من كافة الأعمار ومن مختلف الإدارات الشبابية تحت شعار (الرياضة أسلوب حياة)، بحضور الدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة ووفاء أدهم مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة وعدد من رؤساء المراكز والمدن والقطاعات.

 

بدأت فاعليات المارثون من امام نادي محافظة الفيوم وصولا إلي منشأة عبد الله حتي الطريق الدائري ثم العودة بطول 5 كم. وأشار محافظ الفيوم أنه سيتم تصعيد 6عدد من الشباب ومثلهم من الفتيات الفائزين بالمراكز الأولي للمشاركة في اللقاء المجمع المزمع انعقاده في أكتوبر القادم

بمشاركة مختلف المحافظات بمدينة شرم الشيخ، وأضاف محافظ الفيوم بأنه سيتم منح جوائز مالية وشهادات تقدير وميداليات تذكارية لأصحاب المراكز الأولي، إضافة إلي منح 100 شهادة تقدير للحاصلين علي الـــــــــــــــــــــ 100 مركز الأولي.

 

كما أكد المحافظ علي أهمية ممارسة الرياضة لدورها في بناء الأجسام والعقول . وعلي هامش المارثون شهد محافظ الفيوم عرضا فنيا ورياضيا بالاستاد الرياضي في جو احتفالي بهيج بمشاركة العديد من فرق الألعاب الرياضية.