عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء أعمال توسعة الطريق الصحراوي الغربي بمركز المنيا

صورة لمحافظ المنيا
صورة لمحافظ المنيا

بدأت الوحدة المحلية لمركز المنيا، في أعمال توسعة الطريق الصحراوي الغربي، ورفع الرمال والأتربة المتراكمة على طول الطريق، بالإضافة إلى إصلاح أعطال وصيانة كشافات الإنارة بمدخل المدينة، وعلى طول الطريق الصحراوي.

 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ، لرؤساء المراكز بالاهتمام بالطرق الحيوية الرابطة بين حدود المحافظة والمحافظات الأخرى ، وإعادة تأهيلها ورفع كفاءتها، للحد من وقوع الحوادث وحفاظاً على أرواح المواطنين.

 

من جانبه، قال محمد سيد رئيس المدينة، أنه تم الانتهاء من أعمال تجميل مدخل قريتي طوخ الخيل، وصفط الغربية، من اجل إضفاء مظهر جمالي وحضاري للقريتين.

 

وأضاف أن الوحدة المحلية لا تألو جهدا في متابعة حالة النظافة اليومية على مستوى المدينة ونقل المخلفات من نقاط التجميع  للمقالب العمومية.

 

كما استكملت الوحدة المحلية لمركز ملوى بالمنيا، أعمال تطوير وتجميل وتشجير ورفع المخلفات ،وصيانة أعمدة الإنارة بمجالس قرى إبشادات، ودروة، وتندة، والمعصرة، ونواي، ضمن اسبوع النظافة والتجميل، بالإضافة الي الاعمال اليومية للنظافة بالأحياء وتجميع القمامة من نقاط تجمعها ونقلها للظهير الصحراوي.

 

قال العميد فادى وديع رئيس المركز، إن أعمال تجميل الطريق تأتى ضمن خطة المحافظة وبتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا للاهتمام بتجميل وتطوير ميادين ومداخل القرى، بالتعاون مع أهالي القرى وذلك في إطار تفعيل مبدأ المشاركة المجتمعية من اجل الارتقاء بالمجتمع.