رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إعادة تنظيم سير السيارات في شوارع كفرالشيخ‏

إعادة تنظيم سير السيارات
إعادة تنظيم سير السيارات في شوارع كفرالشيخ‏

‏وجه محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل طه، بإعادة تنظيم سير السيارات في بعض شوارع مدينة كفرالشيخ، وخصوصًا الشوارع التي يوجد بها ازدحام وتكدس مروري، ومنها شارع الخليفة المأمون، وشارع نبوي المهندس، وشارع إبراهيم المغازي، ومنطقة كوبري المرور وكوبري المحلة.

 

والتقى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ المهندس علي عبد الستار، العقيد سامح رشاد مدير إدارة مرور كفرالشيخ، والعقيد سامح العزب وكيل مرور كفر الشيخ، لمعاينة الشوارع الأكثر ازدحامًا خصوصا في وقت ساعات الذروة.

 

وتمت معاينة الشوارع المذكورة، بجانب معاينة كوبري القنطرة البيضاء، وموقف أتوبيس وسط وشمال الدلتا القديم والجديد.

 

كما تم التشاور في عمل فتحة سير للسيارات في منتصف شارع الخليفة المأمون، مع ازدواج فتحة السير أمام مستشفى الخياط، بعد توسعتها، وعمل حارتين للمرور في الاتجاهين.

 

وفي ذات السياق وأثناء معاينة موقف أتوبيس وسط وشمال الدلتا، أفاد رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بجاهزية الموقف للتسليم خلال أسبوع، وسيتم الانتهاء من موقف القاهرة وطنطا

الجديد خلال شهر.

 

أوضح رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، أنه سيتم نقل موقف أتوبيس وسط وشمال الدلتا، بجانب نقل موقف القاهرة وطنطا، وسيتم توسعة طريق مجمع المواقف بما يحقق السيولة المرورية الكافية للقضاء على ازدحام وتكدس السيارات في منطقة كوبري المرور، وربط طريق الرافد الدولي، برافد كفر الشيخ - بلطيم .

 

وجه مدير إدارة مرور كفرالشيخ ، بتكثيف الحملات المرورية على كوبري القنطرة البيضاء وكوبري المرور ، للقضاء على مخالفات السير عكس الاتجاه ، وكذلك للحد من وقوف مركبة التوك توك بصفة مستمرة الأمر الذي يعيق حركة السيولة في تلك المنطقة .