رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الغربية يدعم إحدى الجمعيات الخيرية لرعاية الأيتام بـ30 ألف جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت:غادة الدربالى:


قرر اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، صرف دعم للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة السيركو بمدينة مرسي مطروح بمبلغ 30 ألف جنيه شهريا كما قام بتوزيع الزى المدرسى والادوات الدراسية على عدد 825 طفل يتيم  واولىالجمعية الخيرية " بالرعاية ترعاهم الجمعية الخيرية بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد بالإضافة إلي توزيع 584 كرتونة مواد غذائية من بنك الطعام.


جاء ذلك خلال جولته التفقدية صباح اليوم بمقر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمطروح بمرافقة المهندس "تامر سعيد" السكرتير العام وعدد من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة. 


حيث تفقد معرض الأسر وما تنتجه السيدات بالجمعية من أعمال يدوية وتطريز وخياطه، مؤكدا علي دعمه الكامل للجمعية الخيرية للأيتام وعرض ومشاركة منتجات الجمعية في المعارض التي تقيمها المحافظة ليعود بالنفع المادي والمعنوي و تحفيزا للسيدات في زيادة انتاج الجمعية . 


كما كرم محافظ مطروح عدد  4 طلاب تخرجو من كليات  قمة من أبناء الجمعية بلاضافة الي التوجيه لتكريم الطلاب الاوائل من أبناء  الجمعية بالثانوية العامة .
 
وأشاد"الغرابلى" بروح التكافل والتعاون بين مجلس ادارة الجمعية والسيدات بالجمعية وكفاحهن من أجل توفير مصدر رزق لأولادهن رغم ظروفهن الاجتماعية والاقتصادية الصعبة بما يعطى نموذج مشرف لسيدات مطروح ، مؤكدا بأنه سيتم عقد لقاء دورى مع أعضاء الجمعية أو مجلس الإدارة لعرض كافة المشكلات أو المطالب او مساعدات ملحة لاعضاء الجمعية مع استعداده لاستقبال أى حالات ملحة فى اى وقت.