رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. مديرية أمن الأقصر تنظم معرضا للخضراوات بأسعار مخفضة

شادر لبيع الخضراوات
شادر لبيع الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة

الأقصر – منى عبده :

نظمت مديرية أمن الأقصر، اليوم الاثنين، فعاليات مبادرة تضمنت شوادر لبيع الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة في ميدان أبو الحجاج، لدعم المواطنين والتخفيف عن كاهلهم وتستمر المبادرة لمدة أسبوع، وذلك تحت رعاية وزارة الداخلية.

افتتح المعرض اللواء طارق علام، مدير الأمن، يرافقه اللواء عصام ياسين مساعد مدير الأمن، والعميد محمد ياسر، رئيس المباحث الجنائية وعدد من القيادات الشرطية.

وشارك فى المبادرة عدد من كبار التجار ومسئولو شركات الجملة تحت إشراف الغرفة التجارية، تنسيقًا مع مباحث التموين بالمحافظة لمواجهة الغلاء ومحاربة جشع التجار، ضمن مبادرة الوزارة "كلنا واحد"، على أن يجرى إطلاقها بباقي المدن.

ولاقت المبادرة إقبالًا كبيرًا من المواطنين البسطاء، وذلك لانخفاض الأسعار، حيث عبر المواطنون عن سعادتهم بوجود خضراوات وفواكه مخفضة، مقدمين الشكر لوزارة الداخلية ومدير الأمن على المبادرة التي تجنبهم من جشع التجار وغلاء الأسعار.

وأكد اللواء طارق علام، أن مبادرة شوادر الخضراوات والفواكه هي المبادرة الثالثة لتخفيض الأسعار، وشدد على ضرورة توفير الخضراوات والفواكه بأنواعها في المبادرة، بأسعار تتراوح ما بين 25 لـ30% عن التجار الخارجين عن المبادرة .

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر