عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ المنوفية للمواطنين: هقعد على السلم معاكم وهسمع مشاكلكم

بوابة الوفد الإلكترونية

المنوفية- محمود محمد المنهراوى:

استمع اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، لعدد من المواطنين على سلالم ديوان عام المحافظة للاستماع إلى شكواهم ومطالبهم التى تمس حياتهم اليومية، فيما أشار المحافظ أنه سيجلس مع المواطنين على السلالم للاستماع الى شكواهم، وحلها فورا .

كما استمع " محافظ المنوفية "إلى شكوى مواطنة والحاصلة على درجة الدكتوراة في العلوم تتضرر من عدم استكمال إجراءات تعينها مدرس بكلية العلوم جامعة المنوفية على الرغم من اجتيازها  للمسابقة التي أجرتها الكلية بهذا الشأن.

ووجه المحافظ بالتنسيق مع رئيس جامعة المنوفية لبحث الشكوى وإتخاذ اللازم، كما أحال طلب مواطن يلتمس توفير فرصة عمل لابنة بمدينة الباجور إلي وكيل وزارة القوى العاملة نظراً لظروفه .

كما وجه المحافظ باتخاذ اللازم والتنسيق مع هيئة التأمين الصحي بالمنوفية تجاة حالة مريض قلب ويريد تركيب دعامات ، فيما أحال طلب مواطن إلي لجنة التحويلات بمديرية التربية والتعليم يلتمس نقل ابنة من مدرسة ثانوي خاص إلي مدرسة

ثانوي عام بمنوف .

هذا وقد أحال محافظ المنوفية عدة طلبات انتداب وإلغاء ندب والخاصة بمديرية التربية والتعليم إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية لدراستها وسرعة فحصها فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك ، وكذا أحال المحافظ طلبات لمواطنين يلتمسون عمل كشك إلي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي لعمل بحث اجتماعي لهم وإتخاذ اللازم مراعاة لظروفهم .

وفى نهاية اللقاء أعرب أهالى المنوفية عن سعادتهم البالغة بلقاء محافظ المنوفية والاستماع إلى مطالبهم وما لمسوه من إهتمام بالغ فى حل مشاكلهم ، فيما أهدت إحدى المواطنات من ذوى الإعاقة المصحف الشريف كهدية تذكارية لمحافظ المنوفية لسرعة الاستجابة لشكواها.