رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مركز كفر الدوار يحيل 22 موظفا للتحقيق

اثناء اللقاء مع المواطنيين
اثناء اللقاء مع المواطنيين

أحال  اللواء مهندس أحمد على مرزوق ـ رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، 6 أطباء بالوحدات الصحية، وفني، و2 مدرسين، و7 من العاملين بالوحدات المحلية بالقرى، وكذلك 5 إداريين بمراكز الشباب، للتحقيقات بسبب الغياب وترك العمل خلال الأوقات الرسمية، فضلاً عن تحويل الطاقم الإداري بأحد مراكز الشباب للتحقيق بسبب عدم تواجدهم في المركز وإغلاقه وتوقف الأنشطة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية موسعة قام بها "مرزوق" شملت متابعة حالة النظافة والإشغالات ومستوى الخدمات والانضباط الإداري وكذلك استعداد المدارس للعام الدراسي الجديد، وذلك بنطاق قرى "قومبانية ابوقير، الأمراء، وكوم اشو".

والتقي رئيس المدينة بالعاملين بالوحدات المحلية بحضور رؤساء القرى، وشدد على ضرورة تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب، كما تابع الخدمات الصحية المقدمة لأبناء القرى بالوحدات الصحية، ومدى تواجد الأطباء لتقديم الرعاية الطبية للمرضى.

وتفقد مرزوق عدداً من مراكز الشباب منها مركز شباب كوم اشو،

ومركز شباب أبيس السادسة، فيما تابع عدد من المدارس من بينها مدرسة قومبانية ابوقير، للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، حيث أطمئن على حالة المدارس وتسليم الكتب الدراسية للطلاب.

والتقي "مرزوق" خلال جولته أيضاً بعدد من المواطنين، استمع منهم على أهم المشكلات التي تواجههم، حيث وجه بالعمل على حلها بشكل فوري تيسيراً على المواطنين.

كما وجه رئيس قرية الأمراء بتوفير موظفين لمساعدة المواطنين فى تحديث البطاقات التموينية وإنهاء إجراءات إضافة المواليد، وذلك خلال متابعته العمل بمكتب تموين الأمراء ولقائه بمسئولي المكتب وعدداً من المواطنين.