عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة: 41 مشروع مياه وصرف صحي بتكلفة 6.6 مليار جنيه

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي يحظى باهتمام كبير من الدولة حيث يبلغ إجمالى المشروعات المنفذة بالمحافظة 41 مشروعا بتكلفة 6,6 مليار جنيه ويتم متابعة هذه المشروعات بصفة دائمة عن طريق أجهزة المحافظة بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية .
وأكد المحافظ ، خلال الاجتماع، على أهمية تشديد الرقابة على الأسواق العامة لضبط الأسعار ومحاربة الغلاء ، مشددا على وكيل وزارة التموين بالاستمرار في خطة إقامة أسواق ثابته بالتعاون مع الأحياء وتحقيق الانضباط الكامل داخل المخابز وأن يكون الخبز المنتج مطابقا للمواصفات.


ووجه المحافظ كافة المديريات الخدمية بأداء دورها على أكمل وجه لخدمة المواطن وتفعيل الدور المجتمعي في قطاعات التعليم

والصحة ومحو الأمية .


وشدد المحافظ على تفعيل القانون حيال إلقاء المخلفات بالطرق والمحاور الرئيسية والترع والمصارف وتوقيع غرامات رادعة حيال من يتم ضبطه مطالباً الجميع بتحمل مسؤليتة .


وأكد راشد أنه يجرى أعمال صيانة كوبرى الدقى المعدنى وتغيير طبقة الايبوكس وسيتم الانتهاء منه قبل بدء العام الدراسى الجديد ، مشدداً على رؤساء الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس ورفع أى مخلفات أو قمامة وحظر تواجد الباعة الجائلين وعربات المأكولات والسيارات المتهالكة ورفع كافة انواع الإشغالات وإعادة الانضباط للشارع الجيزاوى .