رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور .. محافظ المنوفية يفاجئ عددًا من المخابز بشبين الكوم

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم الأحد، بجولة تفتيشية مفاجئة فجر اليوم بدأت في تمام الساعة 5 فجرا لمتابعة عمل المخابز على الطبيعة والوقوف على مدى مطابقة الخبز للمواصفات.

 

وفاجأ المحافظ، مجمع مخابز عباد الرحمن بالبر الشرقي بشبين الكوم، ومخبز أبو علي ومخبز السلام بقرية المصيلحة، حيث تأكد المحافظ من وزن وسعر رغيف الخبز ومنظومة البيع للمواطنين، كما تأكد من أصحاب المخابز عن كمية الإنتاج اليومي للخبز، ومدى توافر الكميات المطلوبة من الدقيق، مشددًا على أصحاب المخابز بالالتزام باللوائح والقوانين والمواعيد المقررة لصرف نقاط الخبز للمواطنين حتى يصل الدعم لمستحقيه، كما اطمئن المحافظ من المواطنين على مستوى رضاهم عن جودة منظومة الخبز بالمحافظة.

 

 وعلى الفور انتقل المحافظ إلى قرية ميت خلف؛ حيث تفقد مخبز نوال صقر، للاطمئنان على جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين واستمع المحافظ لعدد من المواطنين والذين أشادوا بجودة رغيف الخبز، متضررين من وجود تكدس وازدحام الأهالي على المخبز، حيث ناشد الأهالي محافظ المنوفية بفتح مخبز

آخر بالقرية تيسيرًا عليهم.

 

وفي ذات السياق أكمل محافظ المنوفية جولته بقرية ميت خلف سيرًا على الأقدام، حيث تلاحظ تراكم القمامة أمام المسجد الشرقي ومحيط مجمع المستشفيات بميت خلف، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية بتنفيذ حملة نظافة مكبرة لرفع تراكمات القمامة المتواجدة حفاظًا على صحة المواطنين والحفاظ على الشكل الحضارى للقرية.

 

كما تفقد المحافظ مبنى الوحدة المحلية بقرية كفر المصيلحة ووجه بتشكيل لجنة فورًا من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام للمرور على الوحدة المحلية، وإعداد تقرير مفصل والعرض عليه فورًا.

 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على استمرار جولاته الميدانية المفاجئة بربوع المحافظة لضبط الأداء وتلافي السلبيات والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.