رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وفد الفيوم يؤكد على ضرورة الانتهاء من تشكيل لجان القرى بالمحافظة

بوابة الوفد الإلكترونية

الفيوم- سيد الشورة:

 

أكد عبد العظيم الباسل رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم على ضرورة الانتهاء من تشكيل اللجان في القرى والمراكز لتحقيق التواجد الحزبي في جميع أنحاء المحافظة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بمقر الحزب مساء اليوم السبت مع رؤساء اللجان النوعية ورؤساء وأمناء الحزب في مراكز المحافظة.

 

وشدد "الباسل" على أهمية الاستعداد لانتخابات المجالس المحلية والتي ستجرى خلال الفترة القادمة.

 

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجنتين فى مدينة الفيوم تشمل بندر اول وبندر ثانى وفى نفس الوقت تشكيل ثلاث لجان فى مراكز ابشواى ويوسف الصديق والشواشنة مع اقامة مقر للجان الثلاث فى مدينة ابشواى .

 

حضر الاجتماع كل من الدكتور أسامة مخلوف وأشرف مغيب ومصطفى جبيلى نواب رئيس اللجنة، وفراج عبد الباقي أمين الصندوق وإبراهيم عبد الباقى السكرتير العام للجنة، وكل من مينا محسن رئيس لجنة الشباب وعلى محمد حجازى ومحمد

النجار ورجب ميلاد ومحمد البحيرى سكرتيرى مساعد الحزب ونجلاء عبد المقصود سكرتير عام لجنة المرأة، ونيفين عزت لبيب مساعد امين الصندوق واحمد عيسى الشيمى رئيس لجنة يوسف الصديق ورفعت عوض الله وعوض محمد عوض وياسين عبد الله ومحمد الهرايجى من قيادات الحزب.

 

كان "الباسل" قد عقد اجتماعا مع لجنة المرأة برئاسة أماني الشريف رئيس لجنة المرأة بالفيوم، وتقرر خلال الاجتماع قيام لجنة المرأة بحصر عدد دور الايتام في المحافظة، وإقامة فاعليات في هذه الدور لمدة يوم كامل تتضمن عمل برنامج ترفيهى للاطفال مع تقديم مساعدات عينية لهم .