رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 ملايين جنيه لرصف الطرق في إيتاي البارود استجابة للمواطنين

المحـافظـات

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 16:09
6 ملايين جنيه لرصف الطرق في إيتاي البارود استجابة للمواطنينمحافظ البحيرة
البحيرة / هادى بلال

البحيرة- هادى بلال:

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه تم تدبير واعتماد مبلغ 6 ملايين جنيه للبدء فى تنفيذ أعمال رصف طريق النقراشي بمركز ومدينة إيتاى البارود الذى يربط قرى (أبو الفضل – النقراش – جبارس – النبيرة – عزبة الحيلة – عزبة جعيف – عزب اخرى).

جاء ذلك تلبية لمطالب أهالي تلك القرى والتى جاءت خلال زيارته الميدانية فى الأسبوع الماضي لمركز إيتاى البارود لتفقد سير العمل بالمشروعات

الخدمية المقدمة للمواطنين في شتى المجالات والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ ومستوى جودة المواصفات الفنية ورصد شكاوى واحتياجات المواطنين علي الطبيعة حيث تعددت مطالب المواطنين خلال الزيارة بضرورة رصف هذا الطريق المؤدى لتلك القرى.
وعلى الفور كلف اللواء محافظ البحيرة م /مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة وم / مدير مديرية الطرق و م / مدير مشروع
الرصف الإنتاجي بالمحافظة بتدبير المبلغ والبدء فى تنفيذ الاعمال على وجه السرعة اعتبارا من اليوم الاربعاء الموافق 12/9/2018م كما وجه بإزالة جميع المعوقات والاشغالات على جانبى الطريق وشدد علي ضرورة رفع اعمدة الكهرباء الهوائية وتنفيذها بكبلات أرضية قبل البدء في اعمال الرصف.

وهذا وتجدر الاشارة أن اللواء المحافظ كان قد اكد خلال الجولة أنه سيقوم بزيارة للمدينة خلال الفترة القادمة للتأكد من تلافى جميع السلبيات التي تمت ملاحظتها ووجه بتواجد احد اعضاء المكتب الفنى على مدار الثلاثة أسابيع القادمة للمتابعة والتأكد من تنفيذ ملاحظاته حتى الزيارة التالية.

أهم الاخبار