رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالمستندات.. شاب فيومى متهم بالبناء على الأرض الزراعية .. معنديش أرض أصلًا

المحـافظـات

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 15:18
بالمستندات.. شاب فيومى متهم بالبناء على الأرض الزراعية .. معنديش أرض أصلًاالشاب محمد بكر شعبان، صاحب الشكوى

الفيوم- سيد الشورة:

فوجئ شاب فيومى بتحرير محضر ضده، تحول إلى قضية بناء على الأراضى الزراعية، تلاها صدور حكم ضده بالسجن عام، وغرامة 50 ألف جنيه، رغم أنه لا يمتلك أراضي زراعية.

محمد بكر شعبان، شاب فيومى يعمل بشركة آمن، ويقيم فى منزل أسرته بقرية سنوفر مع زوجته وأبنائه، وفجأة وجد نفسه متهما بالبناء على أرض زراعية، وصادر بحقه حكم بالسجن لمدة عام وغرامة 50 ألف جنيه فى جريمة لم يعرف عنها شيئًا.

يقول  بكر، إنه فوجئ فى

21 مارس 2016 بمحضر محرر من الشئون القانونية، بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، ومرفق رسم كروكى بقيامى بصب سقف الدور الأول بالخرسانة المسلحة على مسطح مساحته 40 مترًا تقريبا، وعلى أرض زراعية خارج الزمام العمرانى بالمخالفة للقانون 119 لسنة 2008, بالطريق الدائرى " أبو عش, حوض الأوسية، خلف حى جنوب.

على الفور أحضرت إفادة من الجمعية الزراعية المسئولة عن تحرير مخالفات البناء على

الأرض الزراعية، بأننى لم أقم بالتعدى على الأراضى الزراعية، ولا أملك أى أراضٍ بالمنطقة المشار إليها، وأكدت أن المبنى ملك لإحدى السيدات، وأنها هى التى تقوم بالبناء على المساحة المذكورة. 

وأضاف، أن هذه السيدة قامت بالاتفاق مع أحد الموظفين بتحرير المحضر ضده، وانه الذى قام بالبناء، بالطبع حاولت بشتى الطرق نفى هذه الواقعة التى لم أرتكبها، وتوجهت إلى الحى وقابلت الموظف الذى طردنى من المكتب.

ويضيف ماذنبى فى جريمة لم أرتكبها ودخلت بسببها قفص الاتهام، وسط المسجلين خطر وتجار المخدارات، وانتظر الحكم النهائى خلال أيام، ويطالب اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم والأجهزة الرقابية، بالتدخل لإنقاذه من السجن.

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار